تسريبات حول مخططات رومان رينز في عرض الكلاش أوف شامبيونز

أوينز يواجه رينز
رومان رينز يحاول من مدة أن يجد مكانه ضمن عرض الرو التلفزي منذ أن عاد من الإيقاف بعد إنتهاكه لأحد سياسات الإتحاد. و منذ عودته من جديد شارك في مباريات كبرى ضد سيث رولينز و فين بالور و عدة مصارعين آخرين.
علمنا من مصادر مقربة للإتحاد أن فينس مكمان لم يعد يهتم برومان رينز مثل ما كان يحدث في السابق و هو سبب تواجده في عداوة على لقب أمريكا ضد روسيف مما أدى إلى مبارة ممتازة في عرض الرو و عراك كبير في عرض السمرسلام. و بسبب إصابة فين بالور يبدو أن رينز تخلص من هذه العداوة بسرعة لينظم لبقية المصارعين للمشاركة في مبارة الرباعية على لقب العالمي و كان متوقعا فوزه و لكن المبارة انتهت بتحقيق أوينز هذا اللقب.
رومان رينز تحصل على مبارة مهمة قبل انتهاء عرض الرو الماضي، حيث أعلن المدير العام للرو ميك فولي أن رينز سوف يواجه اوينز في مبارة الأسبوع القادم و الشرط الوحيد هو الفوز ليضمن مكان له على اللقب و تصبح المبارة ثلاثية. و رغم أن رينز كان بعيدا عن الاحداث الرئيسية إلا أن إصابة بالور الاخيرة جعلت المسؤولين يفكرون في إعادته تدريجيا من جديد. صحيح أن عداوته مع روسيف لم تنتهي بعد و مبارته ضد اوينز في عرض الرو القادم سوف تكشف لنا مصير رومان رينز في عرض الكلاش أوف شامبيونز. 
ربما رينز سوف يخوض تلك المبارة ضد أوينز و يفوز بها ثم يحقق اللقب العالمي خلال المواجهة الثلاثية و هذا غير مستبعد. و  لكن هذا الإحتمال يبقى ضعيف بحكم أن خسارته هي الأقرب. و يبقى السؤال ما مصير رومان رينز في عرض الكلاش أوف شامبيونز ؟ و ماذا أعد المسؤولين لهذا المصارع ؟
فوز أوينز بشكل نظيف قد يزيد مكانته كبطل و حامل لقب العالمي، الفوز قد يضر قليلا رومان رينز و لكن هذا قد يكون مفيد له بحكم أن أوينز سوف يواصل احتفاظه باللقب ضد رولينز و هذا يجعله المتحدي القادم على اللقب بالتأكيد. لا يمكن إعتبار أوينز بطل حقيقي أو واجهة ممكنة لأن فوزه جاء عن طريق مساعدة تربل ايتش
أغلب الجماهير تتوقع تدخل روسيف في المبارة القادمة بين اوينز و رينز و يكلف هذا الاخير فرصة حقيقية لمواجهة على لقب العالمي و ربما هذا سوف يؤدي إلى تحديد مبارة على لقب أمريكا و ينتصر فيها رومان و يعطي للقب قيمة اكثر باحتفاظه به لفترة. إلا أن السيناريهو غير وارد لأن روسيف حاليا يقضي شهر العسل مع زوجته و سوف يغيب عن عرض الكلاش أوف شامبيونز.
و بغض النظر عن كل هذه الحلول التي أصبح بعضها غير ممكن يبقى الحل الوحيد هو انتهاء المبارة بتدخل جيريكو الذي يعتبر صديق اوينز حاليا. و قد يسبب له خسارة المبارة مما يعني أن الإحتمال الذي أصبح ممكنا هي تحدي رومان رينز للشخص الذي تسبب له بخسارة الفرصة و هو جيريكو في عرض الكلاش اوف شامبيونز.
أغلب المصادر تؤكد على أن رينز من الصعب جدا أن يحقق فرصة لمواجهة أوينز و رولينز على اللقب لذلك فإن خسارته لمبارة الرو القادمة أو انتهائها بالتدخل الأقرب لذلك. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة