هل سيكون بيل جولدبيرغ موجود في عرض الكلاش أوف شامبيونز ؟

جولدبيرغ 2016
منذ أن ظهر جولدبيرغ عبر الفيديو الترويجي للعبة 2k17 و بدأت التسريبات و الإشاعات تنتشر عبر المواقع التواصل الإجتماعي عن عودة قريبة له من خلال مواجهة أحد المصارعين و رغم أن جولدبيرغ نفي عدة مرات رغبته في العودة إلا أن التلميحات الأخيرة تشير عكس ذلك تماما لأن بروك ليسنر و الذي من المتوقع ان يكون خصمه توجه له برسالة من خلال فيديو نشره قبل أشهر و ردة فعل جولدبيرغ قبل أسابيع عندما قام بتمزيق تي شيرت ليسنر و قال له أنت التالي. كل هذا يوحي بإمكانية عودته و لو أن الإحتمال يبدو ضئيلا في الوقت الحالي و لكن مستقبلا قد يكون هناك إمكانية كبيرة لحدوث مبارة و مواجهة قوية بين ليسنر و جولدبيرغ.
عودة جولدبيرغ لعرض الكلاش أوف شامبيونز سبقتها إشاعات عديدة حول تواجده في السمرسلام و هجومه على ليسنر. و لكن هذا لم يحدث و بقيت الجماهير تشعر بالحسرة لعدم ظهوره و هنا يكون اللوم كله على الإتحاد الذي لم يعطي رأيه في عودة جولدبيرغ.
جولدبيرغ ظهر خلال راديو Submission Radio و تم سؤاله حول تواجده في نفس المدينة التي ستقام فيها عرض الكلاش أوف شامبيونز و كان رده كالآتي 
بروك ليسنر يعلم أين توجد صالة الألعاب الرياضية، بروك يعرف أين أعيش، وأنا ليست ملتزم تعاقديا في أي صفقة مع wwe. "لذلك ليس لدي أي العمل يجري حولها أي شيء يفعلونه الآن وانها محض صدفة. ولكن مهلا، أنا يمكن أن تحصل على مكالمة هاتفية بين الحين والآخر. أنت لا تعرف أبدا ".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة