كيفين أوينز : " أريد أن أواجه بروك ليسنر في الراسلمينيا 33 "

أوينز و ليسنر

ظهر البطل الحالي كيفين أوينز البارحة من خلال شبكة ESPN الرياضة مع جونثان كواشمان للحديث عن عدة مواضيع مهمة من بينها حفاظه على لقب العالمي إليكم ملخص لهذا الحوار.
كواشمان سأل أوينز حول تصدره عرض الكلاش أوف شامبيونز، أوينز أجاب بأنه شيء رائع أن تكون في عرض شهري لإتحاد wwe و أنه كان يشاهدها منذ أن كان عمره 11 سنة. كيفن قال أنه كان هدفه منذ الصغر تصدر أحد العروض الشهرية و هدفه الآخر هو تحقيق لقب الإتحاد ليكون قد أكمل أهدافه ليجعله أفضل.
بسؤاله حول مساعدة تربل ايتش له ليفوز بلقب العالمي قبل أسابيع في عرض الرو، أوينز قال أن تربل ايتش يعلم جيدا الأفضل للإتحاد و أن الجماهير كانت سعيدة بفوزه باللقب. و أضاف أن الجماهير كانت تنتظر أن ينقلب تربل ايش على سيث رولينز منذ وقت طويل
كواشمان أعاد لأوينز أحداث إصابة فين بالور، كيفين أشار إلى أنه لا يحاول التفكير في الإصابات و عدم الخوف منها. و أضاف أن الإصابات هي جزء من العمل و هو مستاء لأن بالور قد أصيب قبل أن يواجهه على اللقب.
جونثان سأل أوينز حول المصارع الذي يريد أن يواجهه، أوينز قال أنه يوجد عدد كبير من المصارعين الذي يرغب في مواجهتهم مثل أبولو و كوربين و أشار إلى أنه توجد إمكانية لمواجهتهم مع بعض يوما ما.
و في الأخير سأل كواشمان حول الشخص الذي يريد أن يواجهه في الراسلمينيا 33، فقال أوينز أنه يريد أن يواجه بروك ليسنر" إنه أمر بسيط

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة