هل إقترب كيرت أنجل من العودة إلى إتحاد wwe ؟

هل إقترب كيرت أنجل من العودة إلى إتحاد wwe ؟
خلال ظهوره على موقع Title Match Wrestling تحدث المصارع الأسطوري كيرت أنجل عن عدة محاور مهمة منها مواجهته لعدة مواهب موجودة حاليا داخل الإتحاد من بينهم ستايلز و براين كما أنه أبدى إعجابه بعدة مصارعين آخرين مثل سيزارو و أوينز و روسيف و رومان رينز و قال أنه يرغب في مواجهة سيث رولينز.
في موضوع آخر و مهم بالنسبة لعدد كبير من الجماهير و هو البحث عن جواب لسؤال عودته من جديد لإتحاد wwe
كيرت أنجل تحدث على أن التقسيم الأخير كان يجب ان يحتوي على عدد كبير من المواهب و أن nxt يوجد به عدة مصارعين رائعين يستحقون أن يكونوا في هذا الدرافت، لذا يبدو أن لديهم عدد كافي من المواهب.
"بالنسبة لي أن أعود فإنه يتعين  أن أكون في المباراة الصحيحة والبرنامج أيضا، أن يكون لديك اهتمام من قبل تريبل اتش وفينس ماكمان"
" لقد تحدثت معهم قبل بضعة أشهر. لديهم اهتمام، ولكنهم لا يعرفون ما يريدون القيام به، وأنهم لا يعرفون متى. لذلك لم أتحدث إلى أي شخص في الأشهر القليلة الماضية، لن أنتظر إلى نهاية الخريف و لكن لن تشاهدوا انجل هذه السنة، أو حتى السنة القادمة و ربما لن تشاهدوه أبدا " 
كيرت أنجل أشار إلى أن الطرفين كان لهما اهتمام و لكن هذا لم يحدث. حتى و إن كان الاهتمام لعودة انجل قد انتهى إلا أن هناك شيء مهم قد يحدث السنة القادمة، إذْ أن المعلومات تشير أن المسؤولين يبحثون عن شخص حتى يقوم بالترويج للنسخة القادمة من لعبة 2K18 و ربما وجدوا ضالتهم في كيرت أنجل و هذا الخبر أكده ديف ميتلزر حين سأله أحد المعجبين بقوله : " إذا الجواب لهذا السؤال هو نعم "  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة