تقديم عرض الرو الليلة 12-09-2016

تقديم عرض الرو الليلة 12-09-2016

عرض المباشر للرو الليلة سوف يكون من مدينة بالتيمور و هو العرض الأول بعد جولة النجوم في الفيليبين و الصين. سيكون العرض مثيرا و ذلك بمشاركة العديد من النجوم و المواهب، إضافة إلى الإعلان عن مبارة واحدة و هي كيفين أوينز سوف يواجه رومان رينز و في حال فوز هذا الاخير سوف ينظم لمبارة اللقب في الكلاش اوف شامبيونز. و أيضا تم الإعلان عن الجولة الخامسة بين سيزارو و شيموس ضمن سلسلة افضل 7
و سيتم التركيز على النقاط التالية في عرض الليلة:
* سيث رولينز منذ أن حجز مكانه في عرض الكلاش اوف شامبيونز الأسبوع الماضي خلال عرض الرو أصبح متغيرا كثيرا و ربما شخصيته تسير لتكون محبوبة خاصة أنه قدم مستوى كبير مع سامي زين في الجولة الأخيرة. فهل سيواصل رولينز تأكيده على الاستعداد لمواجهة أوينز بشخصية أخرى مغايرة على الجماهير ؟
* عادت ساشا بانكس الاسبوع الماضي وقدمت فقرة كلامية و ظن الجميع انها تنوي الاعتزال و لكن عكس ذلك حصل حيث لمحت إلى أنها سوف تعود لمواجهة شارولت على اللقب فهل سنشاهد تحدي الليلة للبطلة و ماهو دور بايلي في هذه المواجهة ان كانت تسعى للحصول على فرصة على اللقب ؟
* الليلة سوف نكون مع الجولة الخامسة من سلسلة أفضل 7 التي بدأت منذ أسابيع بين شيموس و سيزراو، و النتيجة الحالية هي 3-1 لفائدة شيموس و لكن يستطيع سيزارو العودة و اقتلاع الليلة فوز جديد حتى يستطيع تعديل النتيجة و الفوز بهذه السلسلة. فهل سينهي شيموس هذه المواجهة الليلة بتحقيق الفوز الرابع و انتهاء السلسلة أم أن سيزارو له رأي آخر و سوف يتمسك بالانتصار لآخر لحظة ؟
* بعد الإعلان الرسمي عن مبارة اللقب الزوجي للرو في كلاش اوف شامبيونز هل سيواصل فريق ذا كلوب اصراره على ازعاج فريق نيوداي من اجل الحصول على الألقاب و تأكيد جاهزيتهم ؟
* بودلاس عاد الأسبوع الماضي بشخصية متطورة و قد خاض مبارة سريعة و انتصر فيها و كان كل هذا من اجل تحضيره لمواجهة بين وانغ الصيني و الآن ماذا ينتظر هذا المصارع و هل سيحاول المسؤولين إعادته للأجواء من جديد ؟

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة