تقديم عرض الرو الليلة 19-09-2016

روسيف و رولينز الرو

عرض الرو الليلة سوف يكون الأخير قبل موعد انطلاق عرض الكلاش أوف شامبيونز الأحد القادم، و سوف يشهد عرض الليلة إثارة كبيرة من حيث الأحداث و المباريات المتوقعة و سيكون مباشرة من مدينة ممفيس. المفاجئة ستكون بانطلاق مصارعين جدد و هم المنافسين السابقين لبطولة الوزن المتوسط و الذي سيكون من بداية الليلة قسم خاص بعرض الرو.
إليكم بعض النقاط التي سوف يتم التركيز عليها الليلة :
- سيث رولينز منذ أن تعرض للغدر من قبل معلمه تربل ايتش تغير كثيرا في شخصيته و أصبح يتجه نحو أن يكون محبوب لذلك نلاحظ أنه يواجه المصارعين المكروهين و الليلة سوف يكون ضد خصم كذلك مكروه و هو البلغاري روسيف و الذي قطع إجازته للعودة إلى العروض استعدادا لمواجهة رينز فهل سيتمكن رولينز الليلة من توجيه رسالة إلى أوينز أنه مستعد لمواجهته و هزمه في الكلاش أوف شامبيونز ؟
- انتهت بطولة الوزن المتوسط قبل أيام بتتويج البطل الجديد باركينز بتغلبه على المصارع الميكسيكي ميتاليك و لكن الفائز لن يكون وحيدا بل سينظم إليه 6 مصارعين آخرين شاركوا من قبل في البطولة و اصبحوا قريبين من الصعود و تأكيد مستواه الذي كان مميزا في الأيام الأخيرة. هل ان اجتماع هؤلاء الليلة سوف يساهم في تحديد مباريات لعرض الكلاش أوف شامبيونز على لقب بطولة الوزن المتوسط ؟
- الليلة سوف نكون مع المبارة السادسة من مواجهة شيموس و سيزارو في سلسلة أفضل سبعة، فبعد أن حقق شيموش 3 انتصارات مقابل لا شيء تمكن سيزارو من اضافة انتصارين و يبقى الأمل على أن يتم تعديل النتيجة الليلة لتصبح 3 مقابل 3 و يتجه الثنائي لمبارة فاصلة في الكلاش أوف شامبيونز لتحديد الفائز بالمبارة السابعة فهل سيتمكن سيزارو من تعديل النتيجة أم أن شيموس سوف ينهي المواجهة اليوم دون خوض مبارة فاصلة ؟
- شاهدنا الأسبوع الماضي الجدال الواسع الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتثبيت ساشا بانكس لخصمتها بايلي بينما الإثنين كان كتفهما على الأرض و قد تكون الفرصة الليلة لكشف الاسرار و تحديد مبارة ثلاثية ممكن في الكلاش أوف شامبيونز فهل ستتمكن بايلي من تحديد مصيرها و المطالبة بمبارة أخرى حتى تأكد أنها تستحق ذلك أم أن المواجهة سوف تبقى فردية بين ساشا و البطلة شارولت ؟ 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة