تقديم عرض السماكدون 13-09-2016

تقديم عرض السماكدون 13-09-2016

عرض السماكدون لهذا الأسبوع يأتي بعد أيام قليلة من انتهاء عرض الباكلاش، و أيضا يأتي بأحداث و مجريات جديدة داخل الروستر الرئيسي حيث أصبح يوجد 4 ألقاب مهمة و ذلك بعد فوز بيكي لانش بلقب السيدات و راينو و سلايتر بألقاب الزوجي.
عرض الليلة من مدينة فيليدافيا سوف يكون استثنائي بتواجد البطل الجديد للإتحاد ستايلز و هناك تسريبات بتواجد سينا في هذا العرض و إمكانية بداية عداوتهم.
سوف يقع التركيز على النقاط التالية :
- بعد مشوار طويل للوصول إلى عرض السماكدون، قرر شين مكمان بإعطاء فرصة إمضاء العقد لسلايتر بعد فوزه باللقب و هذا ما حدث فعلا في الباكلاش و بالتالي فإننا الليلة سوف نكون على موعد مع إمضاء عقد سلايتر في قسم السماكدون
- بعد مبارة كبيرة قدمها ستايلز يوم الأحد الماضي و هزم البطل السابق دين أمبروز، يبدو أن الأمور تبدو غير واضحة مع التسريبات بمواجهته سينا على اللقب. فهل سيحاول دين أمبروز الحصول على فرصة لمبارة إعادة على اللقب و كيف ستكون ردة فعل ستايلز بعد فوزه الأخير ؟
- بيكي لانش هي أول مصارعة تحقق لقب السيدات للسماكدون فمن ستكون خصمتها القادمة ؟
- ميز حقق لقب القارات من جديد و احتفظ به بعد تدخل زوجته و رش مادة غريبة على وجه زيغلر. هل سنشاهد قرارات متخذة من قبل المسؤول و المدير العام بخصوص هذه الحادثة و معاقبة هذا الثنائي ؟
- براي وايت و الذي لم ينجح في تحقيق الانتصار في عرض الباكلاش رغم تغير خصمه و مشاركته في مبارة من دون عوائق هل سيحاول الليلة إعادة السيناريهو من جديد لمساره و التوجه بكلمة لراندي أورتن بعد تسببه في خسارة المبارة ؟

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة