تقارير حول عودة تربل ايتش الباكرة على عكس المخطط الأصلي

Résultat de recherche d'images pour "triple h seth rollins raw"


فاجئ المدير التنفيذي تربل ايتش الجماهير الحاضرة في عرض الرو الماضي في مدينة هوستن حين ظهر لأول مرة منذ انهزامه ضد رومان رينز في عرض الراسلمينيا 32. تربل ايتش عاد بعد غياب طويل خلال مبارة اللقب الرباعية الإقصائية و التي جمعت رينز و رولينز و بيغ كاس و أوينز، و كان متوقعا أن يكون تواجد ايتش من أجل مساعدة رولينز للفوز باللقب و لكن حصل عكس ذلك حيث اهدى اللقب لفائدة أوينز بعد أن قام بغدره لمصارعه المفضل سابقا سيث رولينز.
الغريب ان تربل ايتش لم يكن موجودًا في الدرافت الأخير و قام بحذف نفسه من قائمة الرسمية، لأن الجميع كان يتوقع عودته و المشاركة في مبارة ضد شين مكمان في السمرسلام و لكن هذا لم يحدث.
منذ اصابة فين بالور بدأت المخططات بالتغير بشكل سريع، خاصة بعد التسريبات الأخيرة التي كانت تؤكد على أن المباريات التي تم تحديدها بشكل ضيق خلف الكواليس تشير إلى عداوة ممكنة بين بالور و أوينز في العروض الشهرية القادمة. فالحل كان بإقامة مبارة رباعية لتحديد البطل الجديد و تم إقامة مباريات التأهيلية للحصول على 4 مصارعين و هم رينز و رولينز و اوينز و بيغ كاس.
مكمان و فريق الإبداع وجدوا انفسهم في مأزق و هذا سبب التغير المفاجئ في السيناريوهات و لكن حسب بعض المصادر فإن تربل ايتش لم يكن موجودًا أصلا كعنصر متدخل في هذه المبارة إلا أن السيناريهو بدأ يأخذ منعرجا جديدا بإعادة صياغة المخطط و إقحام تربل ايتش في المواجهة. و تم تسريع العملية في فترة وجيزة بعد الإعلان عن غياب طويل في المستقبل للبطل السابق فين بالور.
المخططات الحالية توضح على أن تربل ايتش سوف يكون إلى جانب كيفين أوينز في مواجهة سيث رولينز كمصارع محبوب في أول عرض شهري لقسم الرو بعد الدرافت. 
صحيح أن ايتش فاجئ الجميع الأسبوع الماضي خلال عرض الرو بتنفيذه حركة القاضية على تلميذه سيث رولينز، و هي نفس الحركة التي يستعملها رولينز بعد أن سمح له ايتش باستعمالها السنة الماضية. ربما قد تكون هذه البداية لمواجهة فردية سوف تنتهي بهذا الثنائي بمبارة في الراسلمينيا 33 السنة القادمة.
المخطط الاصلي للراسلمينيا 32 كان بأن يواجه تربل ايتش تلميذه سيث رولينز و لكن اصابة هذا الأخير معنت إقامة هذه المواجهة و لكن هذا لا يعني الاستغناء عنها لأن تربل ايتش يود فعلا خوض هذه المبارة حتى و إن كانت في الراسلمينيا القادمة و الدليل على ذلك أنه رفض مواجهة شين مكمان مؤمنا أن الدفع بمصارع شاب أفضل بكثير 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة