منع الترويج لأحد مباريات عرض الكلاش أوف شامبيونز !!

منع الترويج لأحد مباريات عرض الكلاش أوف شامبيونز !!
لم يتبقى سوى نصف شهر على موعد انطلاق عرض  الكلاش أوف شامبيونز الذي سوف يكون أول عرض شهري للرو بعد الدرافت الأخير. المباريات التي تم الإعلان عنها رسميا قليلة و هي التي تتعلق بمبارة لقب العالمي و مبارة لقب الزوجي للرو، و دون ذلك لم يقع الإعلان إلى حد الآن عن مبارة أخرى و قد يكون ذلك ممكنا في عرض الرو القادم لمعرفة المزيد من المباريات المهمة.
الموقع الرسمي للإتحاد منع الترويج لمبارة شارولت ضد ساشا بانكس على لقب السيدات لأن المبارة لم يقع تحديدها نهائيا و هو الأمر الذي يجعل السيناريهو لا يزال متواصلا و ربما هناك فكرة جديدة سوف نكتشفها في عرض الرو القادم.
ساشا عادت الأسبوع الماضي بعد غياب لأسابيع قليلة للتعافي من مخلفات الإصابة على مستوى الظهر و قد حصلت على تصريح  طبي للعودة دون الحاجة لعملية جراحية. ما قالته ساشا في البداية كان دليل على انها مضطرة لإنهاء مسيرتها بسبب الإصابة و لكن في النهاية اتضح انها ارسلت رسالة لشارولت عن طريق صديقتها دانا بروك بأنها سوف تواصل اللحاق باللقب عندما تحين الفرصة، و ظن الجميع أن هذه المبارة سوف تقام في الكلاش أوف شامبيونز إلا أن الحقيقة عكس ذلك لأن بايلي لا تزال موجودة في هذه المواجهة التي تم تحديدها قبل أسابيع من قبل ميك فولي المدير العام. هناك إمكانية إما لإعلان عن مواجهة ثلاثية على اللقب في العرض الشهري القادم أو يبقي الإتحاد على مواجهة شارلوت و بايلي بما أن التفكير سائر نحو منع الترويج لمبارة ساشا.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة