بايج مهددة بالطرد في حال عدم انفاصلها عن ديل ريو !!

ديل ريو و بايج

نعود إليكم من جديد زوار موقع المصارعة العربية للحديث مرة أخرى عن القضية الشائكة بين الإتحاد و المصارعة بايج منذ أشهر طويلة. الكل يعلم أن بايج صغيرة في السن و ينتظرها مستقبل كبير خاصة أنها فازت بأول لقب لها منذ صعودها للروستر بهزمها اي جي لي و لكن منذ أن تطورت علاقتها بالمصارع الميكسيكي ديل ريو بدا واضحا أن هناك من يريد أن يعكر صفو الجو الذي يربط بين هذا الثنائي و بالفعل بدأت آلة الإتحاد بالتحرك و إبعاد بايج عن الأحداث الرئيسية رغم العديد من الآراء التي تؤكد على أنها مصارعة من صف الأول و تستحق ان تكون بطلة أو منافسة على اللقب. العلاقة بين بايج و الإتحاد تطورت إلى حد غير معقول خاصة بعد الدرافت الأخير الذي أصر فيه المسؤولين و على رأسهم تربل ايتش بفصل هذا الثنائي و جعل كل منهما في قسم خاص به فتم نقل بايج للرو و ديل ريو إلى عرض السماكدون.
منذ أن أعلن ديل ريو نهاية تعاقده مع إتحاد wwe، و ذلك من خلال البند الذي سمح له بذلك، بدأ الضغط على المصارعة بايج و ذلك من أجل قطع علاقتها مع ديل ريو أو أنها سوف تجد نفسها في المصير نفسه.
مارك كارانو و هو أحد أهم أعضاء فريق عمل برنامج " التوتال ديفاز" اجتمع مع ديل ريو و بايج للبحث عن حل محدد خاصة أن المسؤولين طلبوا منهم بالانفصال عن بعض. " العديد من الناس سربوا سبب فصل الإتحاد بينهم في الدرافت الاخير و هذا حدث بشكل نهائي. الشركة لا تريدهم مع بعض. تم فصلهم بشكل مرسوم و تحت تهديد بايج بالطرد إذا لم تقم بالانفصال عن ديل ريو "
بايج حاليا تحت عقوبة الإيقاف لمدة 30 يوم و ذلك بسبب انتهاكها لسياسة المنشطات و هي أيضا تعرضت لإصابة على مستوى الكتف 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة