تفاصيل حول مستقبل ذا روك مع إتحاد wwe

Résultat de recherche d'images pour "the rock wrestlemania 32"
رغم أنه شارك في مبارة سريعة و ظهور رائع في الراسلمينيا 32 في دلاس و بعد مبارة قوية ضد جون سينا في الراسلمينيا 29، يبدو أن مسيرة ذا روك لم تنتهي بعد حسب بعض المصادر المؤكدة.
خلال فيديو أخير تم نشره على اليوتيوت تحت اسم 4 مصارعين أحرار لم يقع الإعتماد عليهم في الدرافت الأخير و هم تيكر و هاربر و إيما و ذا روك. 
تم اختيار ذا روك كأعلى ممثلا أجرا لسنة 2016، حيث اختار هذا المصارع الدخول في عالم السينما و لكن بدأ بالعودة تدريجيا منذ سنة 2011 و قد خاض 6 مباريات منذ أن عاد في مبارة الزوجية مع سينا ضد ميز و تروث في السيرفايفر سيريس سنة 2011.
بعد مبارته ضد جون سينا في الراسلمينيا 29 تحدث ذا روك عن إمكانية إعتزاله قريبا، ومع الراسلمينيا 33 في مدينة أورلاندو يبدو أن هناك تفكير في إعادة ذا روك من جديد للظهور، و سوف تكون المواجهة كما تحدثنا عن ذلك في السابق ضد فان ديزيل الممثل الذي شارك معه في تسجيل الجزء الثامن من الفيلم.
ذا روك نشر مؤخرا في حسابه على الانستغرام تلميحات بعودته قريبا للحلبة و مواجهة أحد الممثلين و هو فان ديزيل في الراسلمينيا 33 و لكن يبقى الأمر الغريب هو إعلانه عن عدم وجود جزء آخر من الفيلم fast and furious 
سواء ان كانت المواجهة ضد ديزيل أو رينز أو بروك يبقى تواجد ذا روك مستقبلا مع الإتحاد أمر مهم لتحقيق الأموال الطائلة لفائدته و أيضا لشركة مكمان 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة