ألبارتو ديل ريو : الباب مفتوح من أجل تواجد سي أم بونك في Combate Americas

بونك و ديل ريو
تم تعين قبل يومين ألبارتو ديل ريو في منصب جديد كرئيس إتحاد الفنون المختلطة  Combate Americas و هو إتحاد تم إنشائه منذ أغسطس 2011 من قبل المشارك في إنشاء إتحاد UFC "كامبل مكلارين".
و قد تحدث مؤخرا هذا المصارع الميكسيكي إلى موقع رومان شو عن عدة مواضيع من أهمها منصبه الجديد و أيضا الحديث عن إمكانية إنظمام المصارع السابق سي أم بونك إلى إتحاد الفنون القتالية Combate Americas
و كان رد ديل ريو كالآتي : 
بخصوص مشاركته في إتحاد MMA و مستقبله 


" أريده أن يكون موجود معي، انه في الواقع واحدة من أعز أصدقائي في الأعمال التجارية. تحدثنا قبل وبعد معركته. وأنا أعلم انه الحصول على الكثير من الكراهية والانتقاد على ما فعله في معركته الأولى ولكن علينا أن يعطيه بعض الائتمان. هو ذهب و حاول و كان أمامه صعوبات كثيرة للتحول من مصارع إلى مقاتل في الفنون المختلطة ...  أنا أعرف الكثير من الناس يقولون أنه لم يفعل بشكل جيد، ولكن اعتقد انه كان جيدا وكان معركته الأولى وأول تجربة. وخصوصا عندما كنت تفعل ذلك في أكبر شركة MMA في العالم، لم يكن ليلة سهلة لبونك، ولكن في الحقيقة اعتقد انه يحتاج الى القيام بذلك مرة أخرى. وقال انه يحتاج لتدريب أكثر قليلا وأنا متأكد من انه سيتعلم من هذا الخطأ في المعركة الأولى.  سيعود أفضل ".

بخصوص إنظمام بونك إلى إتحاد Combate Americas

"بالتأكيد. أنا أحب أن يكون له قتال في هذه المنظمة، أو أي مقاتل آخر مع المواهب التي يريد أن يأتي ويمثل هذه الشركة . هم مرحب بهم للقيام بهذا . لديهم رقم هاتفي، مجرد الإتصال بي وأنا سأعطيك على فرصة العمل"

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة