جولدبيرج يكشف ما حصل مع فينس مكمان وراء كواليس الرو

جولدبيرج الرو 2016

جولدبيرج العائد من جديد للإتحاد منذ أسابيع قليلة اختار الظهور عبر راديو بودباي من خلال برنامج الذي يقدمه المصارع الأسطوري بوكر تي " "Heated Conversations". و قد تحدث الضيف عن عدة مواضيع من أهمها عودته لإتحاد wwe و كيف التعامل معه و كشف عن ما حدث بينه و بين فينس مكمان وراء كواليس عرض الرو الذي عاد فيه بعد ظهوره في مشهد مؤثر جدا.
"لقد كان لي بعض القضايا معهم. كل شخص لديه. ولكن، استطيع ان اقول لكم، مرة واحدة ذهبت من خلال [موقف] 'الغوريلا'  بعد أن انتهى المشهد الكلامي الذي لم أكن أعتقد أن لي القدرة على القيام بذلك وهذا كله كان بمساعدة الكثير من الناس. لقد احتضنت فينس مكمان و لم أكن أتوقع أني سأقوم هذا. لقد قدم لي التقدير من خلال الفرصة التي سأكون الرجل مرة أخرى


On Embracing Vince McMahon After His Return Promo: “I’ve had some issues with them. Everybody has. But, I can tell you, once I went through ‘Gorilla’ [position] after I delivered a promo that I didn’t think I had the ability to do, with the help of a lot of people, I gave him an embrace I never thought I’d be giving and it was one of appreciation that he gave me the opportunity to be that guy again.”

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة