تسريبات حول الخصم المحتمل لجولبيرج في الراسلمينيا 33

جولدبيرج و رينز و ليسنر

صحيح أن العقد الحالي للمصارع العائد جولدبيرج يسمح له بمواجهة واحدة ضد بروك ليسنر في السيرفايفر سيريس، و لكن لا أحد يعلم إن كان هناك تفكير بإضافة مباريات أخرى و كل هذا يبقى رهينة موافقة مكمان بالأول و إيجاد تخطيط مناسب في مرحلة أخرى.
حاليا لم نشاهد إلى حد الآن مواجهة فعلية بين  ليسنرو جولدبيرج حتى نحكم على جاهزية هذا الأخير حيث غيابه لمدة 12 سنة و سنه الذي يقارب الـ50 يطرح عدة تساءلات حول ما إذا كان هذا المصارع يستطيع تحمل الضربات القاسية و المباريات الصعبة.
موافقة جولدبيرج على مواجهة ليسنر هي خطوة أولى نحو التمهيد للسيناريهو الذي سينتهي بمبارة في عرض السيرفايفر سيريس و لكن يبدو غريبا أن هذه المبارة لم تحدث في الراسلمينيا 33 في مكان سوف يكون مهم بالنسبة للإتحاد بتواجد عدد كبير من الجماهير إضافة أن المبارة ستكون في العرض الكبير الأول.
حسب بعض التسريبات يبدو أن النية متجهة فعلا نحو البحث عن خصم ممكن لـجولدبيرج مستقبلا و بعد نهاية مبارته ضد ليسنر. و قد يكون الإختيار قد وقع على المصارع رومان رينز. ربما الكثير من الجماهير سوف توافق على هذا التخطيط و لكن رأي البقية سوف يكون مخالف بالتأكيد لأن هناك من لا يريد مشاهدة رينز ضد الأسطورة جولدبيرج. من حيث القوة لا يختلف الكثير على أن البطلين لهما نفس المؤهلات إضافة إلى إمكانية إعتماد فكرة السبير في هذه المواجهة، لأن هناك من يقول أن حركة رومان رينز مستوحاة من حركة النهاية لـجولدبيرج.
حاليا لا يمكن الحديث عن هذه المواجهة إلا عندما ننتظر انقلاب أحدهم إلى مكروه و ربما قد يكون جولدبيرج الأقرب حسب بعض التسريبات التي نشرناها منذ فترة  
هناك معلومات غير مؤكدة أن النية متجهة إلى وضع كيفين أوينز في مواجهة على اللقب ضد جولدبيرج في الراسلمينيا 33 و يرى البعض أنها أفضل من رومان رينز 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة