مقال : ماهو السبب وراء نجاح جيمس إلسوورث في الفترة الأخيرة ؟

Résultat de recherche d'images pour "james ellsworth"

كثيرون هم المصارعين الذين شاركوا في العروض الأخيرة خاصة المنتمين للإتحادات المستقلة غير محترفة. و رغم ذلك قد نجد بعض الأسماء التي استطاعت افتكاك مكان لها رغم ضعف القدرات الفنية و الجسدية.
صحيح أننا شاهدنا أسماء كثيرة خاضت مباريات ضد سترومان في عرض الرو و أغلبهم فشلوا إلا إسم واحد استطاع رغم هزيمته أن يفتك مكان و لو جزئيا ضمن العروض، بالتأكيد لا ننسى أن من يعود من جديد للعروض يعتبر إنجاز بالنسبة له. 
جيمس إلسوورث هو الإسم الوحيد الذي شغل بال الكثير في الفترة الأخيرة و ربما شخصيته التلقائية و العفوية التي جذبت الجماهير كانت وراء نجاحه الأخير. المتابعين عبر المواقع التواصل الإجتماعي هم من كانوا وراء صعود هذا المصارع و عودته من جديد حيث أن الصور الكوميدية التي تم نشرها مؤخرا كانت لها صدى كبير في عديد الصفحات و الحسابات على تويتر و الفيسبوك.
جيمس ليس مصارع عادي و إنما فاز من قبل بعدة ألقاب و له مظهر خاص به و لكن بحكم نجاح شخصية المصارع التلقائي الخائف من خصومه، تمكن المسؤولين من إعادة تأهيله من جديد و دمجه ضمن عروض السماكدون فكان أول عرض له خلال مبارة الحدث الرئيسي التي كان متوقعا أن يخوضها إلا أنه تلقى ضربات قاسية من ذا ميز ليبتعد و يغادر.
جيمس صنع التاريخ في عرض السماكدون الأخير بفوزه على ألمع النجوم داخل الإتحاد و أيضا البطل إي جي ستايلز. صحيح أن فوزه لم يكن مستحقا و لكن سوف يقع إعتماد هذا الشيء مستقبلا لأنه من أحب أو كره فإن جيمس قد تغلب على ستايلز و هذا ما سيذكره التاريخ.
حقائق كثيرة غائبة عن الجميع بخصوص جيمس إذْ أنه مصارع محترف منذ 14 سنة إضافة إلى أنه يعمل مدرب في بالتيمور و كذلك يعتبر من بين المروجين لإتحاد ACW
جيمس لديه شعار يستعمله منذ مبارته ضد سترومان حيث يقول : " أي رجل لديه يدين يستطيع أن يقاتل."
جيمس تم قبوله عندما تقدم بطلب إلى موقع الإتحاد من أجل انتدابه و بالفعل حصل ذلك و تمكن من الظهور




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة