تقارير : طرف ثالث ساهم في تمويل العروض القادمة لـTNA فهل ألغى المسؤولين بيع الشركة ؟

مال مكمان

لا تزال الأمور غامضة داخل إتحاد TNA خاصة قبل أيام قليلة من عرض الشهري هذا الأحد. الأزمة كانت خانقة على المسؤولين و هذا سبب التجائهم إلى محاولة بيع الشركة حتى لا يقع أحدهم في مشكل كبير إذا لم يتم بث العرض يوم الأحد. و رغم أن الإشاعات كانت كثيرة في هذا الأسبوع من إلغاء سفر المصارعين للمشاركة في العرض إضافة إلى دخول فينس مكمان على الخط لشراء الشركة في الوقت المناسب. 
كل هذه الظروف زادت المسؤولين اصرارا للبحث عن طريقة أخرى لتمويل العروض و بعض التقارير تؤكد على أن هناك طرف ثالث مجهول الهوية تدخل لفض هذه الأزمة بعد محاولات عديدة من كورغان و مكمان للاستحواذ على الشركة.
ديف ميتلزر أشار إلى أن إتحاد wwe كان موجود في الصورة كمشتري منذ بداية الأسبوع و لكن مع منتصف الأسبوع قل الإهتمام و لن يدفع الإتحاد كثيرا لشراء TNA لأن كل ما يهمه هو الشرائط الموجودة لبثها عبر الشبكة التلفزية.
هناك مصادر تؤكد على أن " الأبواب ليست مغلقة " و أن ديكسي كارتر أكدت على أن العرض القادم للامباكت سوف يقع يحدث، و أن العودة للبيع سوف يكون في آخر السنة ربما في شهر ديسمبر أو منتصفه و قد تكون الفرصة لبث "اللحظات المفضلة" خلال العطلة.
يبقى أمر الشركة محسوم لأن حسب بعض المصادر فإن بيعها مستقبلا أصبح لا مهرب منه حتى و إن إستطاعو تخطي هذه الأزمة سوف يبقى البيع الحل الوحيد للخروج من المشاكل العالقة منذ أشهر 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة