الكشف عن الخصم المحتمل للأندرتيكر في الراسلمينيا 33

Résultat de recherche d'images pour "undertaker wrestlemania 33"
صحيح أن التقارير السابقة تؤكد على أن الأندرتيكر اختار ان تكون الراسلمينيا 32 مكانا لانهاء مسيرته بعد خوضه مبارة قوية ضد شين مكمان في مبارة القفص. و لكن التسريبات الأخيرة تؤكد على أن فينس مكمان بدأ يحاول إقناع الظاهر بالظهور في الراسلمينيا 33 في أورلاندو، و رغم أن المهمة تبدو صعبة خاصة أن الخصم قد يكون دافع الأندرتيكر بعدم قبول المجازفة و خوض مبارة أخرى في مهرجان الأحلام. الخصم الوحيد الذي سيقبل فيه العودة هو النجم جون سينا لأنه كان يريد هذه المواجهة منذ سنوات طويلة، لذلك وجدنا أن مكمان يحاول منذ سنة تقريبا إقامة هذه المبارة و لكن الإصابة منعت سينا من مواجهة تيكر في الراسلمينيا 32 لذلك قرر مكمان إبقاء هذه المواجهة و التمهيد لها السنة القادمة. المخططات تتغير في أي لحظة و هذا ما حدث مؤخرا حيث أن فكرة حصول سينا على لقب الإتحادة للمرة الـ 16 و معادلة رقم فلير، شغلت بال مكمان و يبدو أنه قرر أن يحصل هذا في الراسلمينيا 33. و بهذا يكون سينا ليس هو الخصم المحتمل.
المعلومات الأخيرة تشير إلى ان هناك محاولات لإقناع الظاهرة بعودته باكرا في الرويال رامبل خاصة أن وجوده سوف يكون في موطنه تكساس و لا احد يرى أنه سوف يرفض الظهور في مثل هذا المكان. و تكون هذه الفرصة الانطلاقة مباشرة نحو الراسلمينيا 33 و التمهيد لعداوته القابلة التي من الممكن أن تكون ضد أحد المصارعين الصاعدين و أهم إسم مطروح بقوة لمواجهة تيكر هو الشيطان الملك فين بالور الذي كان حلمه منذ وقت طويل مواجهة هذا الأسطورة و لكن تبقى مشاركته مشكوك فيها في الراسلمينيا 33.
إسم آخر أسطوري قد يكون من بين الخصوم المحتملة للظاهرة أندريتيكر و هو إيقونة المصارعة ستينغ المصاب منذ السنة الماضية بعد أن خاض مبارة قوية ضد سيث رولينز في عرض ليلة الأبطال. و مع ذلك فإن تأكيد وجود الأندرتيكر في الراسلمينيا 33 جاء قبل أن يقوم فريق الإبداع بوضع خطط له.
إسم آخر قد يكون مهم للغاية لمواجهة الأسطورة، حيث أن بعض التقارير تؤكد على أن البطل العالمي كيفين أوينز مروج بقوة لخوض نزاله ضد تيكر في الراسلمينيا 33 و الفكرة كانت بأن يخسر البطل لقبه قبل انطلاق موسم الراسلمينيا و بالتالي التمهيد لهذه العداوة. و مع وجود فكرة عودة رينز لواجهة الأحداث من جديد يبدو أن الفكرة تسير نحو الإعتماد على هذه المبارة رغم أنها ستكون قوية على الطرفين.
لا نعلم إن كان فينس مكمان لا يزال يفكر في وضع سينا في مواجهة الأندرتيكر أم لا و لكن المتوقع أن الجماهير سوف تشعر بخيبة أمل إن لم تحدث هذه  المبارة لأنه من الممكن أن يقع تأجيل فوز سينا بلقب 16 إلى موعد لاحقا، لأن لا أحد يعلم متى سوف يعتزل الأندرتيكر إن لم تكن السنة القادمة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة