أسماء أسطورية قد تشارك في مبارة الرويال رامبل 2017

الرويال رامبل
مع إقتراب نهاية السنة الحالية كثر الحديث عن عدة أسماء سوف يقع إدراجها في الرويال رامبل 2017 و منها أسماء سوف تكون مفاجئة مثل ما يحدث كل سنة. عرض الرويال رامبل للسنة القادمة سوف يكون في مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس و هي الولاية التي يشتهر بانتماء العديد من الاساطير إليها و رغم أن الإشعاعات السابقة كانت تؤكد على أن العرض سوف يكون في لوس أنجلوس إلا أن الاختيار الأخير و الرسمي للمسؤولين هو إقامته في تكساس.
هذا المكان سوف يكون مهم بما أن العرض في نسخته الـ 20 و قد أقيمت النسخة الأولى للرويال رامبل لأول مرة في نفس المدينة سنة 1997 و قد حقق فيه  شون مايكلز الفوز بمبارة اللقب ضد بسيكو سيد، العرض سوف يكون بتاريخ 29 يناير 2017.
المبنى الذي سوف يحتضن العرض هو " آلامودوم " الذي يستطيع تحمل طاقة إستعابية تصل إلى 65 ألف متفرج و هو الأمر الذي اهتم به المسؤولين للتفكير في إضافة أسماء كبيرة حتى تنفذ التذاكر بسرعة و تمتلأ القاعة بالجماهير الغفيرة. قد يستغل الإتحاد فكرة الاعتماد على شون مايكلز بهذه المناسبة كحل ممكن لزيادة عدد المتابعين لهذا العرض و لكن وجود مايكلز فوق الحلبة و خوض مبارة حتى و إن كانت الرامبل تبدو صعبة جدا لأنه منذ اعتزاله قرر أن لا يخوض أي مبارة كانت و يبقى الحل إما أن يكون حكما لأحد المباريات أو يكون هو المستضيف لهذا العرض.
إسم أسطوري آخر قد يقع إعتماده في الرويال الرامبل و هو ستون كولد ستيف أوستن و الذي إن تقرر مشاركته سوف يكون أمام جماهير موطنه تيكساس. الإشكال سوف يبقى في الحالة الصحية التي سيكون عليها أوستن لأن آخر مرة وقع استعماله فيها في الراسلمينيا 32 تعرض لإصابة و بقي يعاني منها لأشهر رغم قيامه بعدة عمليات جراحية إلا أن الفائدة ليست في مشاركته في المبارة و إنما تواجده فوق قد يكون فيه الكثير من الإثارة و التشويق. في موضوع سابق على موقع المصارعة العربية (arabicwrestling.cp) تطرقنا لحالة أوستن و لكن الخبر لم يكن جيدا لأنه قال الراسلمينيا 32 آخر ظهور له و هو ما يوحي أن إمكانية عودة فوق الحلبة تبدو مستحيلة.
إسم آخر قد تكون عودته في مبارة الرويال رامبل و هو الظاهرة الأندرتيكر كما أشرنا لذلك في موضوع سابق 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة