5 طرق ممكنة لنهاية مبارة ليسنر و جولدبيرج في عرض السيرفايفر سيريس

5 طرق ممكنة لنهاية مبارة ليسنر و جولدبيرج في عرض السيرفايفر سيريس
لم يبقى سوى أيام قليلة على انطلاق المهرجان الكبير السيرفايفر سيريس و الذي سيكون مسرحا لأهم الأحداث التاريخية من بينها المبارة الكبرى التي ينتظرها الملايين و التي ستكون الحدث الرئيسي للعرض. جولدبيرج في مواجهة ليسنر هذا هو النزال المرتقب و الذي سوف يجلب أنظار الجميع من مختلف أنحاء العالم و البعض يعتبرها مبارة عودة للراسلمينيا 20 حين تمكن جولدبيرج من هزم الوحش.
أغلب التكهنات تشير إلى أن نهاية المبارة لن تكون عادية و إنما قد يتم وضع فيها سيناريوهات ممكنة تكون مثيرة حيث يمكن أن نجد 5 طرق لنهاية مبارة ليسنر و جولدبيرج في عرض السيرفايفر سيريس.

1- تواصل القوة التدميرية للوحش بروك ليسنر 
مما لا شك فيه فإن ليسنر يمثل قوة تدميرية كبرى منذ سنوات خاصة عندما تمكن كسر سلسلة الأندرتيكر في الراسلمينيا 30 و تواصلت قوته بقهر بقية المصارعين و تمكن من تحقيق لقب الإتحاد للوزن الثقيل بهزمه للبطل جون سينا.
نهاية المبارة بانتصار ليسنر على جولدبيرج هي الأقرب بالتأكيد و هذا ما سيزيد الوحش قوة تدميرية خاصة أن الفوز سوف يكون في كندا و أمام عائلة جولدبيريج. و ربما سيؤكد على تواصل نجاح شخصيته المكروهة الناجحة.

2- إنقلاب بول هيمان 
من الاحتمالات القليلة الممكنة لنهاية مبارة كبرى مثل التي ستحدث في الحدث الرئيسي للسيرفايفر سيريس و لكن كل شيء يبقى ممكن لأن سبق و انقلب هيمان على موكله سي أم بونك و ربما قد حان الوقت لتقديم فتى جديد لبول هيمان يدخل في المبارة و يكلف بروك ليسنر الهزيمة و يساعد جولدبيرج و سوف يكون هذا الأمر مهم لسيناريهو قادم و الجميع يرى أن الفتى القادم سوف يكون ناكامورا.

3- عصابة جديدة 
ربما ليس غريبا عن الإتحاد اطلاق أحد العصابات الجديدة في العروض الكبرى مثلما حدث مع فريق ذا شيلد حين انطلقوا في عرض السيرفايفر سيريس سنة 2012 و ربما قد حان الوقت لاطلاق عصابة من nxt و اغلب الظن سيكون فريق سانيتي الذي تم تكوينه منذ فترة 
جولدبيرج سوف يساعده وجود هذه العصابة و قد يكون هو قائدها خلال عرض الرو.

4- نهاية الوحش ليسنر 
شخصية بروك ليسنر الذي تميزت بالوحشية و القوة القاهرة بتغلبه على جميع خصومه في أي عداوة و تواصلت سيطرته و سطوته في أغلب العروض حتى أضحى له سلسلة كبيرة من الانتصارات دون هزيمة. هذا ما يفكرنا بما حدث للأندرتيكر و سلسلته التاريخية في الراسلمينيا، و قد تفاجئ الجميع حين قام ليسنر بقهرها و ربما قد يكون جولدبيرج هو الذي سيقوم بقهر الوحش و التغلب عليه و انهاء المسيرة الكبيرة التي حققها منذ سنوات 

5- شاين مكمان يساعد جولدبيرج
في عرض السمرسلام تمكن ليسنر من التغلب على أورتن و جعله ينزف و انتهاء المبارة بعدم قدرته على المواصلة. مما دفع مسؤول السماكدون شاين للتوجه إلى ليسنر و لومه على فعلته و لكنه تلقى حركة f5 و بدأت التسريبات بمواجهة قادمة بين شاين و ليسنر قد تكون في الراسلمينيا 33 و ربما في الرويال رامبل
لذلك من المتوقع ان يتدخل شاين في المبارة و يكلف ليسنر الخسارة و يحقق جولدبيرج فوز مهم 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة