ستايلز : جون سينا سوف يبقى الوجه المحبوب في الشركة في نهاية المطاف

سينا و ستايلز

تحدث مؤخرا بطل الإتحاد الحالي إي جي ستايلز لقناة " أن بي سي سبورتس" للترويج لعرض السيرفايفر سيريس هذا الأحد. و خلال هذا الحوار تم طرح أسألة على ستايلز حول انتقاله لخوض تجربة مع إتحاد wwe حيث قال : " أنه سهل، كل مصارع عملت معه داخل الاتحاد كان رائعا معي." و أضاف ستايلز أنه يظن المبارة القادمة ليست لها علاقة بالمصارعين أو به شخصيا و إنما بالجماهير التي سوف تأتي للاستمتاع و مشاهدة العرض.
بالنسبة لجدول العمل الذي يقوم به ستايلز قال أنه ليس سهل أن يعمل المصارع لأكثر من 300 يوم في السنة، و رغم ذلك فإن ستايلز يرى أن هذا الجدول ليس صعب بالنسبة له ليتأقلم معه خاصة بعد أن قضى 18 سنة في هذا العمل و هو نفس الشيء بالنسبة لزوجته : " هذا ما نحن نفعله، و ليس صعبا على الإطلاق."
و عند سؤال ستايلز حول ان كان يشعر بالراحة لكونه يعمل بالشخصية المكروهة، ستايلز قال تماما. " بغض النظر عما إذا كان جون سينا يحصل على صيحات الاستهجان، أو أيا كان، سوف يبقى الوجه المحبوب في الشركة في نهاية المطاف" و قال أيضا أن العمل مع سينا بشخصية المحبوبة و هو بالشخصية المكروهة كان رائعا. " أعتقد أن أكون مكروه أفضل، لأن المحبوب يأخذ وقت طويل للوصول."

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة