تسريبات حول مشاركة الأندريتكر في الرويال رامبل 2017 !!

الأندرتيكر

كان من المتوقع أن يوافق الأندرتيكر على العودة قبل انطلاق الراسلمينيا 33 و ذلك للتمهيد للعداوة مع خصمه المحتمل، إلا أن المخطط بعد بالتغير خاصة مع عودته الأخير في عرض السماكدون في الحلقة 900. الفكرة كانت بأن يواجه الأندريتكر العضو الذي سوف يتسبب في خسارة فريق السماكدون في مهرجان السيرفايفر سيريس و لكن هذا لم يحدث بما أن الفريق قد حقق فوزا بفضل أورتن و براي وايت.
تم نشر إشاعات حول أن دين أمبروز سوف يكون الخصم المحتمل القادم للأندرتيكر بسبب هجومه على اي جي ستايلز مع فريقه السابق ذا شيلد. و لكن يبقى هذا الاحتمال ضعيف.
و مثلما اشرنا في موضوع سابق يبدو أن النية متجهة نحو تحقيق الظاهرة اللقب الأخير له قبل الاعتزال و ذلك بمواجهة اي جي ستايلز في عرض الرويال رامبل 2017 و الذي سيكون في مبنى ألامدوم و الذي يعود له الاتحاد بعد 20 سنة و هذا المبنى له طاقة استيعابة تقر بـ 60 ألف يعني مبارة مثل الأندرتيكر و اي جي ستايلز سوف تكون بمثابة الفرصة للرفع من قيمة العرض.
الفكرة التي تم التخطيط لها هو أن يكون سينا خصم الأندرتيكر في الراسلمينيا 33 و هي رغبة فينس مكمان منذ سنوات و لكن هذا لم يحدث السنة الماضية لاصابة سينا و يبقى كل شيء ممكن.
ربما فينس مكمان لم يجد حلا لربط مواجهة سينا للأندرتيكر مع تحقيق اللقب 16 و تعديل رقم فلير في نفس الوقت. بمعنى أن مواجهة الظاهرة سوف تكون مهمة في الراسلمينيا 33 لأنها سوف تكون الأخيرة له و هي مبارة حلم لا يجب ان يقع التفريط فيها. و فيس مكمان يرغب في ان يحصل سينا على اللقب 16 في الراسلمينيا بمواجهة الشخص الذي سيكون لديه اللقب و على أغلب الظن سيكون ستايلز إذا بقي بطلا إلى ذلك الوقت.
لذلك فإن الجمع بين الغايتين في مصارع واحد و تحقيق الهدف الوحيد كان بضرورة اقحام الأندرتيكر في مواجهة لقب ضد ستايلز في الرويال رامبل.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة