تسريبات حول خوض كونور ماكغريغور مبارة ضد أحد الأساطير في الراسلمينيا 33 !!

كونور ماكغريغور
لا أحد حاليا يعلم جيدا ما يدور من مخططات في كواليس الإتحاد، سيناريوهات تتغير و سيناروهات تضاف و لكن تبقى الاثارة دائما موجودة و آخرها تغير نتيجة مبارة ليسنر و جولدبيرج قبل أيام
من كان يظن أن يأتي يوم و يصبح التفكير جديا في ضم المصارع الإيرلاندي ماكغريغور لإتحاد wwe. أصبحت الفكرة مناسبة الآن لحدوثها خاصة بعد أن عبر مدير أعمال هذا المقاتل أنه مستعد للتفاوض مع المسؤولين.
الشيء الوحيد الذي يجعل هذا المقاتل يصارع داخل الحلبة و في اكبر المهرجانات هو حصوله على مواجهة قوية و أيضا حصوله على أموال كبيرة مقابل ظهوره.
نشرنا في تقارير سابقة حول إمكانية ظهور ماكغريغور في عرض الراسلمينيا 33 و هو أمر أصبح قريب من حدوثه خاصة أن التسريبات جاءت عن طريق الصحفي الكبير ديف ميتلزر. و يبدو أن اهتمام تربل ايتش بظهور ماكغريغور قريبا له عدة دلالات من بينها أن المواجهة قد تحدث بين هذا الثنائي. حاليا هناك سيناريهو لمواجهة محتملة بين ايتش و رولينز في الرويال رامبل 2017 و يبدو أن اختيار هذا الموعد من أجل تفرغ الأسطوري ايتش لمواجهة المقاتل الذي مدحه كثيرا و يرغب في مواجهته كونور ماكغريغور.
ربما طلب مسؤولي إتحاد ufc من البطل الحالي كونور ماكغريغور التنازل عن احد الالقاب ماهي إلا خطوة للضغط عليه من أجل عدم انتقاله إلى إتحاد wwe 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة