تفاصيل حول مشاركة كريس جيريكو في الراسلمينيا 33

Résultat de recherche d'images pour "jericho wrestlemania"

ربما أثر عدم تواجد كريس جيريكو في عرض الراسلمينيا 31 الذي أقيم في كاليفورنيا سنة 2015 خاصة أن تواجده كان بشكل مستمر و السبب بالتأكيد ليس لالتزاماته مع فرقته و إنما أخبر المسؤولين أن عودته يجب أن تقترن بسيناريهو واضح و ربما هذا هو السبب الذي جعل جيريكو يعود مع بداية السنة الحالية ليخوض عداوة قوية مع ستايلز انتهت بمبارة في الراسلمينيا 32 حتى بعد نهاية العداوة واصل كريس الحصول على عدة خصوم و سيناريوهات مثيرة خاصة الأخيرة مع البطل كيفين أوينز.
خلال حواره الأخيرة مع أحد الإذاعات أكد كريس جيريكو على أن عقده مع اتحاد wwe مستمر و كل هذا راجع إلى العلاقة الوثيقة و الوطيدة مع الرئيس فينس مكمان و كيف أثر سيناريهو كيفين أوينز بتواجده حاليا.
بالنسبة للراسلمينيا 33 يبدو أن كريس جيريكو غير مروج لظهوره، إلا أن ما قاله على أن عودته الأخيرة كانت مميزة قد تجعلنا نفكر جديا في إمكانية اضافته في مبارة كبرى لمهرجان الأحلام.
في الأصل كان كريس جيريكو سوف يأخذ وقت طويل ليغيب مع آخر السنة ليسجل ألبومه الجديد مع فرقته فوزي و القيام بجولة مثل العادة. 
كشف جيريكو منذ فترة أن عودته الأخيرة كانت متوقعا أن تدوم فقط 4 أشهر، و الآن هذا هو الشهر العاشر الذي يظهر فيه الأسطورة.
على عكس العديد من الأسامي الكبيرة يبقى جيريكو بعيدا عن الراسلمينيا 33 إلى إشعار آخر و ربما لا يوجد سيناريهو محدد له أو قد يكون هناك أمر مفاجئ مستقبلا. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة