الكشف عن مخطط رومان رينز في الراسلمينيا 33

رومان رينز الراسلمينيا 32

رومان رينز يعتبر من المصارعين الذين يعتمد عليهم المسؤولين داخل الاتحاد و ذلك منذ سنوات و قد تصدر عدة مرات الحدث الرئيسي للمهرجان و آخرها هذه السنة حين هزم تربل ايتش ليحقق لقب الاتحاد. و لكن يبقى بعض المخططات غامضة، و رغم ذلك فإن هناك تسريبات كشفت ماذا ينتظر رومان رينز في بداية السنة القادمة وصولا إلى مهرجان الأحلام الراسلمينيا 33.
في البداية العداوة القادمة لرينز سوف تكون على لقب العالمي حيث من المتوقع ان يخوض مبارة في عرض الرودبلوك أمام البطل الحالي كيفين أوينز و الأكيد أن هذه المبارة سوف تنتهي لفائدة أوينز حتى يواصل مسيرته بتوفق إلى غاية الراسلمينيا حسب بعض التسريبات الأخيرة.
لذا يبدو أن العداوة سوف تكون قصيرة خاصة مع وجود عدة خصوم ممتازين لأوينز مثل جيريكو و بروك ليسنر. كان توجد تسريبات في السابق على أن الأسطورة جولدبيرج هو الخصم المحتمل له في الراسلمينيا 33. و لكن هذا قد لا يحدث لعدة اعتبارات حيث أشرنا في تقرير سابق على أن بروك ليسنر هو من سيكون خصم جولدبيرج في مبارة إعادة.
و ما تجدر الإشارة إليه أن المخطط الذي تم وضعه لرومان رينز لن يكون في الحدث الرئيسي و إنما هو تمهيد لعداوة بينه و بين الضخم برون سترومان و التي من المتوقع ان تنطلق بعد نهاية مهرجان الرويال رامبل. إلى حين ذلك الوقت سوف يتفرغ سترومان بمواجهة العملاق بيغ شو الذي سوف يعود قريبا و أغلب التسريبات تؤكد على أن المبارة سوف تكون بودي سلام و الفائز هو سترومان.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة