حصري : هل سيكون ذا روك متواجدا في الراسلمينيا 33 ؟

Résultat de recherche d'images pour "the rock wrestlemania 32"

ربما موعد الراسلمينيا من أهم اللحظات المهمة التي ينتظرها الجميع لأنها تمثل حلم لدى أغلب المصارعين و المشاركة فيها تعتبر إنجاز كبير. و عودة النجوم الكبار و الأساطير متوقع دائما مثل عودة ذا روك الرائعة في الراسليمينا 32 حين واجه روين و تغلب عليه في ثواني قليلة. 
ذا روك من بين النجوم الذي يعتبر تواجدهم ضروري في كل نسخة للراسلمينيا حتى و إن دوره يقتصر في مشهد قصير فإن ذلك يحمس الجماهير كثيرا. و يبقى السؤال المطروح دائما هل سيكون ذا روك متواجدا في الراسلمينيا 33 ؟
قبل الإجابة عن السؤال بتفاصيله الجديدة، يجب الإشارة إلى أنه كانت توجد معلومات غير مؤكدة حول ظهور الروك في الراسلمينيا 33 بأورلاندو، حيث أن مجلة Life & Style Mag نشرت تقرير حول العداوة القادمة بين الروك و الممثل فان ديزيل ومن المتوقع أن تخرج المشاكل بين الطرفين لتصل إلى إتحاد wwe.
تفاصيل جديدة قد تكون إقرار رسمي من ذا روك بمشاركته في الراسلمينيا 33، حيث قام الصحفي كريس فان فليات بمحاورة روك من أجل ترويج لفيلم ديزني " موانا " الذي يشاركه فيه بطل الشعب. و قد استغل كريس هذا الحوار ليحاول معرفة ما إن كانت هناك مشاركة من هذا المصارع حيث سأله بطريقة طريفة : 
- " هل سنراك في أبريل؟ أورلاندو " 
و أجاب الروك :"  و ماذا هناك في أورلاندو ؟ " 
كريس : " شيء ما صغير يدعى الراسلمينيا " 
الروك : " بالتأكيد، سوف أراك هناك " 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة