تسريبات حول إمكانية عودة ذا روك في عرض السيرفايفر سيريس

ذا روك

ربما أعين الجميع موجهة نحو الراسلمينيا 33 لمشاهدة عودة النجم الكبير ذا روك و لكن الإمكانية لا تزال متاحة ليعود من جديد في العرض الكبير السيرفايفر سيريس. لا توجد مصادر كثيرة حول صحة هذه الفكرة و يمكن أخذها على أنها إشاعة، إلا أن هناك دلالات كثيرة يمكن الاعتماد عليها لتأكيد هذه الإمكانية. ربما يكون هذا الموضوع حصري، و الإتحاد يحاول التكتم على هذه العودة لتكون مفاجئة كبيرة في عرض السيرفايفر سيريس.
صحيح أن الكثير عند قراءة هذه السطور سوف يعلق آمالا كبيرة على عودته، و مشاهدة هذا النجم من جديد و لكن يجب أن نأخذ بعين الإعتبار الإمكانيات في عالم المصارعة الحرة لأن تواجد هذا النجم الكبير سوف يضيف الإثارة للعرض، حتى و إن لم يظهر سوف تكون ردة الفعل هي نفسها مع القليل من الحسرة. 
ما أستطيع التأكيد عليه هو أن عرض السيرفايفر سيريس سوف يكون خاصة بالنسبة لهذا النجم بما أنه سيكون قد احتفل بمرور 20 سنة على انطلاقه منذ 1996 و لا اعتقد انه سوف يفوت فرصة مثل هذه للظهور و الاحتفال بها مع الجماهير. 
إضافة إلى أنه يوجد دليل قد يؤكد على هذه العودة هو وضع تي شيرت جديد للروك على متجر الإتحاد للبيع و هي نسخة خاصة بمرور 20 سنة على انطلاقته 

تي شيرت الروك 20 سنة على انطلاقته

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة