تقارير : من سيحقق لقب العالمي في عرض الراسلمينيا 33 ؟

Résultat de recherche d'images pour "kevin owens wwe champion"

لا احد ينكر أن عرض الراسلمينيا ليست فقط مهرجان كبير و انما حدث يستطيع من خلاله المصارع صناعة مسيرة كبرى و قوية مستقبلا. و تحقيق لقب في المهرجان الأكبر في السنة و أمام جماهير غفيرة له أثر كبير على المصارع و بعد أن تم الفصل بين الرو و السماكدون أصبح لقب العالمي أهمية كبيرة في التنافس و الحصول عليه على عكس لقب الإتحاد. 
حاليا كيفين أوينز هو البطل الحالي و سيخوض مبارة زوجية إقصائية في عرض السيرفايفر سيريس ضد فريق السماكدون. لذلك فإن لقب العالمي سوف يبقى دون منافسة إلى غاية عرض الرود بلوك بتاريخ 15 ديسمبر أين ستكون له مبارة فردية مع البطل الحالي رومان رينز و لا توجد معلومات محددة إن كان رينز سوف يضع لقبه على المحك أو ربما يخسره في الفترة القليلة القادمة.
نهاية عرض الرود بلوك يعني اقتراب الرويال رامبل و الراسلمينيا و الأكيد أن المخطط يجب ان يقع وضعه بأسرع وقت حتى يتلائم مع السيناريوهات الحالية و من بينها المواجهة المستمرة بين سيث رولينز و أوينز و أيضا جيريكو الذي يشارك في العروض كصديق للبطل و لكن دون انقلاب عليه إلى حد الآن و قد تكون هناك عداوة قصيرة أو ربما سوف تمتد إلى غاية الراسلمينيا في حال تم إقرار فوز جيريكو بالرويال رامبل.
حسب التسريبات الأخيرة فإن المصارع الذي سوف يحقق اللقب العالمي في عرض الراسلمينيا لن يكون غير 5 مصارعين و قد تصدر التكهنات سيث و بالور ثم يأتي في المرتبة الموالية أوينز و بعده رينز ثم ليسنر في آخر الترتيب.
بالتأكيد فإن أوينز إن بقي بطلا إلى غاية الراسلمينيا فالأكيد أنه سوف يخسره و إذا كانت هناك هزيمة قادمة له في الأشهر القادمة فحتما سوف يتحصل على مبارة عودة.
بالحديث عن سيث رولينز فإن أغلب التسريبات تؤكد اقتراب مواجهته لتربل ايتش الذي انقلب عليه خلال المبارة الرباعية على لقب العالمي في أحد عروض الرو و قد تبدأ العداوة في الرويال رامبل لتنتهي في الراسلمينيا 33
بالنسبة لفين بالور فهو الأقرب للفوز بالرويال رامبل و مواجهة البطل في الراسلمينيا 33 لأن بالتأكيد الجميع يرغب في مواجهة حماسية بين كيفين و بالور مثل التي حدثت قبل سنوات في عروض nxt و لا اتوقع ان الجماهير سوف تكون معارضة لفوز بالور بأهم حدث في السنة خاصة بعد الفترة القصيرة التي حمل فيها اللقب
أما رومان رينز حتى بعد مواجهته أوينز قريبا فإن احتمال فوزه يبقى ضعيفا لأن المسؤولين لا يريدون المجازفة مع تراجع شعبية رومان رينز مؤخرا و كثرة الاستهجانات إضافة إلى حصوله على لقب العالمي مع لقب امريكا قد يسبب اشكال كبير 
و يبقى اسم فين بالور هو الاقرب لخروجه بطلا للعالمي في الراسلمينيا 33 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة