تسريبات حول إمكانية فوز الأندرتيكر بلقب الإتحاد قريبا

عودة الأندرتيكر السماكدون 900

منذ أن عاد الظاهرة الأندرتيكر في عرض السماكدون في الحلقة 900 بدأت التسريبات حول الدور الذي سيقوم به مستقبلا خاصة أن عودته لم تكن بشكل مستقل بل أنه تواجد مع بقية فريق السماكدون الذي سوف يواجه فريق الرو في عرض السيرفايفر سيريس هذا الأحد.
إذا فشل فريق السماكدون في الفوز فإنه يجب أن يخاف أعضائه من ردة فعل الرجل الميت و ربما المسؤولين قرروا طرح هذه الفكرة حتى نشاهد الأندرتيكر موجودا من جديد بداية من الشهر القادم. ربما هناك اعتقاد كبير أن المصارع الذي سوف يكلف فريق السماكدون الخسارة سيكون هو خصم القادم للظاهرة.
هناك تسريبات بإمكانية تحدي الأندرتيكر البطل الحالي ستايلز على اللقب بعد خسارة الفريق في السيرفايفر سيريس. و ربما سوف تنطلق العداوة بعد عرض التي آل سي الذي سيكون بعد نصف شهر من الآن حيث من المتوقع ان يحتفظ ستايلز باللقب أمام خصمه دين أمبروز.

الفكرة تسير نحو إقامة مواجهة قوية بين الأندرتيكر و ستايلز في عرض الرويال رامبل 2017 في سان أنطونيو و أمام جماهير غفيرة سوف يصل عددها إلى 60 ألف متفرج. طرح مثل هذه الفكرة يعني أن هناك إمكانية لفوز الأندرتيكر باللقب للمرة الأخير في مسيرته و هذا ما يجعل إمكانية إقامة مبارة بينه و بين سينا في الراسلمينيا 33 ممكنا و يفوز سينا باللقب 16 في مسيرته.
هناك معلومات على أن الأندرتيكر قد يضع مسيرته على المحك و هناك تسريبات مؤخرا على أن الراسلمينيا 33 سوف تكون الاخيرة لهذا المصارع.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة