براي وايت قريب من تحقيق أول لقب له !!

براي وايت

براي وايت من المصارعين المميزين حاليا، و منذ صعوده للروستر الرئيسي واجه أغلب النجوم الكبار بداية من كين وصولا إلى الأسطورة الأندريتكر في الراسلمينيا 31 و عداوته الأخير كانت أمام راندي أورتن و الذي اجبره في النهاية أن ينظم إلى فريقه. صحيح أن براي له مكانة خاصة ضمن السيناريوهات و لكن لم يحصل ابدا على دفعة لتحقيق احد الالقاب و هناك من يقول ان المصارع الجيد لا تعني الألقاب له شيء و لكن ربما قد حان الوقت لنشاهد براي وايت بطلا و يكون احد الالقاب على حزامه. 
الفرصة اصبحت سانحة الآن لمشاهدة براي و أورتن يشاركان في مبارة زوجية على الالقاب خاصة أنهم سوف يكونوا الأسبوع القادم في عرض السماكدون في مواجهة فريق أمريكان ألفا لتحديد من جديد المرشح رقم 1 على لقب الزوجي.
هناك تسريبات على ان المسؤولين اضافوا تعديلا على هذا المخطط و لم يقع الاعلان رسميا على مبارة الزوجي في عرض التي آل سي رغم فوز فريق أمريكان ألفا الأسبوع الماضي بفرصة لمواجهة سلايتر و راينو.
ربما قد تكون الفكرة بوضع الثنائي براي و أورتن في مواجهة الفريق المحبوب سلايتر و راينو و تكون انطلاقة قوية لثنائي زوجي جديد ضمن روستر السماكدون و بهذا يمكن الحصول على سيناريوهات جيدة و قد تتواصل عداوتهم مع امريكان الفا و التي انطلقت منذ اسابيع و خاصة في العروض المحلية اين تواجهوا عدة مرات في مبارة سداسية مع كين.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة