مخطط كبير في انتظار بارون كوربين بعد عرض السيرفايفر سيريس

كوربين جائزة اندريه ذا جاينت التذكارية
تابعنا يوم الثلاثاء الماضي إصابة التي تعرض لها كوربين على مستوى الركبة و كانت الاصابة ضمن سيناريهو محدد حتى يقع تغيره بمصارع آخر و قد اكتشفنا في آخر العرض أنه شين مكمان.
صحيح أن السبب الحقيقي وراء هذا السيناريهو هو جعل المبارة أقوى بتواجد مصارع كبير مثل شين في فريق السماكدون أما بالنسبة لكوربين فإن التسريبات تؤكد على حصوله على دفعة قوية بعد عرض السيرفايفر سيريس
كوربين انطلاقته كانت منذ الراسلمينيا 32 و قد حقق فوز كبير للحصول على جائزة اندريه ذا جاينت التذكارية و ظن الجميع أن هذه الإنطلاقة قد تكون مهمة في مسيرته و لكن مع الوقت بدأ هذا النجم يسير في اتجاه مجهول في البداية عداوة مع زيغلر ثم كاليستو و أخيرا مع سواغر. و كانت مشاركته في مبارة السيرفايفر مهمة له و لكن يبدو أن للمسؤولين و على رأسهم فينس مكمان مخططات أخرى سوف يقع اعتمادها قريبا حتى يقع التمهيد لظهور أفضل مصارع مكرروه في عرض السماكدون قريبا.
في ظل تواجد عدد كبير من النجوم المكروهين مثل أورتن و براي وايت و ستايلز يبدو أن تواجده بينهم يبدو صعبا جدا حتى فرض نفسه بين هؤلاء أصبح مستحيلا و ربما يجب ان يقع وضعه في عداوة قوية ليجد نفسه مهيئا لأخذ مكان أحدهم في مستقبلا خاصة مع التسريبات لتحول وشيك في شخصية ستايلز.
يبدو أن الخصم القادم لكوربين سوف يكون سينا و لكن إلى أن يأتي ذلك الوقت يبدو ان مصيره سوف يبقى غامضا لأن النجم جون سينا سوف يغيب لفترة طويلة و عودته سوف تكون في شهر ديسمبر.
و يبقي مصير كوربين غامضا رغم أن هناك تفائل كبير من المسؤولين لصنع نجم كبير مستقبلا 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة