تفاصيل حول إصابة إي جاي ستايلز في عرض التي آل سي

 إصابة إي جاي ستايلز في عرض التي آل سي

هناك العديد من المواقع نشرت مؤخرا أن بطل الإتحاد ستايلز تعرض البارحة خلال عرض التي آل سي إلى إصابة و بقي نوع الإصابة غامضا رغم أن مغادرة ستايلز إلى الخارج كانت بمساعدة الأطباء و الحكام و هو نفس الشيء بالنسبة لأمبروز و ذلك نظرا للمبارة العنيفة التي اقيمت بينهم على اللقب.
بعض المصادر أكدت على أن ستايلز يعاني من اصابة على مستوى الكاحل و أنه لا توجد معلومات إن كان سوف يواجه جيمس في عرض السماكدون أم لا إضافة إلى غموض حول مشاركته في العروض المحلية.
رأي شخصي : الواضح أن موقع المصارعة العربية انفرد قبل أشهر من الآن بإصابة تعرض لها ستايلز في أحد العروض المحلية بمدينة نيوكاستل خلال الجولة الأوروبية و قد تمت مساعدته للخروج و المغادرة.
ليست المرة الأولى التي يغادر فيها ستايلز بهذه الطريقة في العروض المحلية خاصة التي تكون عنيفة مما يعني أن هناك بالفعل اصابة و يبدو أن المسؤولين لا يشعرون بخطورتها نظرا لأهمية تواجد هذا المصارع في هذه العروض من أجل جذب الجماهير و ان غيابه قد يؤثر و قد تكون اصابته في عرض التي آل سي ناجمة عن التراكمات الكثيرة لهذه الاصابة و عدم علاجها مما يعني أن الاتحاد قد يضحي بهذا المصارع من أجل ان لا يخسر الحضور الجماهيري 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة