تسريبات حول صعود ساموا جو قريبا للروستر الرئيسي

ساموا جو

ربما هناك اختلاف في الرأي بين أغلب المسؤولين حول صعود النجم ساموا جو للروستر الرئيسي حيث أن هذا الاختلاف قائم حول امكانية هذا المصارعة الضخم في اقناع الجماهير و المتابعين. فلقد اشرنا في موضوع سابق أن تأخر صعوده يعود بالأساس إلى رفض فينس مكمان مشاهدته مع بقية المصارعين. و يبقى رأي رئيس الاتحاد غير مهم لأنه سبق و ان رفض عدة مصارعين و لكنهم فور أخذ فرصتهم أصبحوا نجومًا في الأحداث الرئيسية و هذا يتعلق بالبطل الحالي كيفين أوينز.
طيلة 6 أشهر و نحن نسمع عن اقتراب صعود ساموا جو و لكن هذا لم يحدث إلى حد أنه تم تحديد خصمه منذ ذلك الوقت. و نعلم جيدا أن كل من يخسر اللقب يقع التمهيد لصعوده مباشرة و الأسماء كثيرة، و حاليا مع خسارة ساموا جو للقب في مدينة أوساكا اليابانية يبقى السؤال هل سنشاهده قريبا في الروستر الرئيسي؟
الإجابة سوف تكون بالتأكيد خاصة أن البطل الحالي ناكامورا لديه متحدي جديد و هو بوبي روود الذي أصبح مرشحا أولا بفضل فوزه الاسبوع الماضي على 3 من خصومه و يبدو أن المبارة سوف تقام في عرض سان أنطونيو بتاريخ 28 يناير 2017.
و مع هذه الأحداث الجديدة يبدو أن صعود ساموا جو أصبح مسألة وقت لا أكثر بما أننا لن نتفاجئ بتواجده قريبا مع بقية المصارعين و أغلب المصادر تؤكد أن ذلك سوف يحدث إما قبل عرض الرويال رامبل أو كأقصى تقدير في مبارة عرض الرويال رامبل
و يبقى القسم الذي سوف ينظم له غامضا رغم المؤشرات التي تؤكد تواجده في السماكدون بينما صعود ناكامورا سيكون للرو.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة