404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

    الكشف عن سبب تأجيل عداوة شارلوت و بايلي إلى الرويال رامبل

    الكشف عن سبب تأجيل عداوة شارلوت و بايلي إلى الرويال رامبل

    شارلوت و بايلي  الرويال رامبل

    يبدو أن أغلب المتابعين لقسم السيدات منذ فترة، لاحظوا عدم إهتمام المسؤولين بالمصارعة الصاعدة حديثا بايلي، رغم التسريبات الكثيرة حول حصولها على دفعة قوية على اللقب و لكن هذا لم يحدث و تأخر هذا الأمر إلى طالت مدة عداوة شارولت و ساشا بانكس و كل مرة نشاهد تغير اللقب. بايلي صعودها كان منذ الدرافت الأخير أي قبل 4 أشهر و رغم ذلك بقيت في مواجهات فردية عادية ضد دانا بروك و نيا جاكس و فوكس و ساهمت بدرجة كبرى في فوز فريق السيدات للرو في السيرفايفر سيريس.
    عرض الرود بلوك كانت نهاية العداوة بين شارولت و ساشا بانكس خاصة بعد ما شاهدنا اعتداء نيا جاكس على ساشا في عرض الرو الماضي. لذا فإن عداوة شارولت و بايلي قد انطلقت فعلا و يبدو أن السبب الحقيقي وراء هذا التأجيل هو رغبة المسؤولين بحصول بايلي على فرصة اللقب في عرض شهري كبير مثل الرويال رامبل.
    تغير المخططات كان راجع بالأساس إلى ضرورة عدم تحويل بايلي إلى مكروهة و بقائها بشخصيتها المحبوبة و ذلك رغبة من فينس مكمان بجعلها المصارعة الأفضل ضمن قسم السيدات لذلك فإن تحويلها لمكروهة سوف يكون ممل و غير منطقي في مواجهة ساشا فكان القرار بفوز شارولت و مواجهة بايلي لها.

    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون