خصم كريس جيريكو الممكن في الراسلمينيا 33

خصم كريس جيريكو الممكن في الراسلمينيا 33

مع اقتراب مهرجان الراسلمينيا 33 بدأ المسؤولين في إعداد قائمة من المباريات المتوقعة حدوثها في هذا العرض حتى يكون في حجم الحدث الكبير.
إلا أن هذه المباريات قد تشهد تغيرا مثل كل سنة و لكن رغم ذلك يمكن التأكيد أن هناك مباريات تم الحسم فيها مثل مواجهة تربل ايش لتلميذه السابق سيث رولينز إضافة إلى مواجهة بيغ شو لنجم كرة السلة شاك أونيل و هذه المبارة تم المتهيد لها منذ الراسلمينيا الماضية.
و يبقى سيناريهو مواجهة الأندرتيكر و سينا غامضا مع دخول رومان رينز في قائمة المصارعين الذين من الممكن مواجهتهم الأسطورة .
بالنسبة للنجم الأسطوري كريس جيريكو فإن مشاركته من عدمها كانت محل شك بين الجميع خاصة أن هذا المصارع يشارك بعقد شهري أي أن ليس له صفة المصارع بعقد كامل فقط هو ينتظر موعدا للمغادرة و الانطلاق في انتاج  ألبومه القادم لفرقته فوزي. و هذا سبب واضح وراء عدم فوزه بأي لقب في الفترة السابقة أي أنه لا يحتاج لدفعة طويلة بما أن بقائه مرتبط بعقد قصير المدى و لكن يمكن التأكيد على أن خصمه لن يكون سوى صديقه الحالي كيفين أوينز حيث من المتوقع أن يحصل الانفصال قريبا و ربما قد تنتهي مواجهتهم بمبارة في عرض الراسلمينيا 33. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة