404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 22 ديسمبر، 2016

    الكشف عن سبب التخطيط لمبارة رومان رينز و سترومان في الراسلمينيا 33

    الكشف عن سبب التخطيط لمبارة رومان رينز و سترومان في الراسلمينيا 33

    رومان رينز و سترومان

    من الواضح أن المصارع برون سترومان حظي بفرصة كبيرة منذ صعوده ليكون النجم العملاق الذي لا يستطيع احد مجاراته داخل الحلبة و قد شاهدنا مرارا و تكرارا كيفية سحقه للمصارعين المحلين و ذلك لاظهاره بشكل لا ينهزم و لا احد يستطيع مواجهته و يبدو أن في الأمر غاية لا يعلمها سوى فينس مكمان وحده لأنه هو الآمر و الناهي داخل الاتحاد لذلك ليس من الغريب أن يكون هو من وراء التمهيد لعداوة سترومان مع رومان رينز من اجل مبارة محتملة في الراسلمينيا 33.
    تابعنا الاسبوع الماضي في عرض الرو كيف استطاع سترومان التغلب على رينز و حطمه و أغلب التسريبات تؤكد على أن هذا السيناريهو ماهو إلا مرحلة أولى تمهيدا لانطلاق العداوة التي سوف تكون بالتأكيد بعد عرض الرويال رامبل.
    ربما الكثير سأل لماذا يسعى مكمان لإقامة هذه المبارة في الراسلمينيا 33؟ بعض التقارير أشارت إلى هناك سبب خاص لهذه المواجهة. و للاسف يبدو أن نجومية سترومان سوف تنطفأ قريبا ليكون الدافع الأنسب بالنسبة للنجم رومان رينز.
    الصحفي ديف ميتلزر يبدو أنه تفطن لهذا المخطط و غرد قائلا عبر حسابه على تويتر : " إنها مواجهة بين رومان رينز و العملاق الضخم. لماذا تعتقد أنهم قاموا بتحديد مواجهة بين رومان رينز و بيغ شو من فترة طويلة ؟ هكذا تجعل المحبوب ممل. سوف يقوم بهزم العملاق الضخم. فينس مكمان لم يستطع الوصول للهدف في المرة الأولى (بيغ شو) و الآن يعيدها للمرة 55. لا يهم إن لم تعمل، فينس مكمان لا يفكر في شيء إلا أن ذلك سيحدث
    يبدو أن فينس مكمان هو وراء سيناريهو عدم هزيمة سترومان حتى يأتي رومان رينز و يستطيع التغلب عليه في أكبر العروض. صحيح أنها فكرة جيدة و لكن لا احد يعتقد أن ذلك سوف يجعل الجماهير تنجذب إليه. المشكل الكبير هو أن المخطط سيكون قصير و ربما سوف يخسر الاتحاد قدرات سترومان دون أن نصل إلى نتيجة في حال إن السيناريهو لم يصل إلى غايته المرجوة.

    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون