تقارير : فوز رومان رينز في عرض الرودبلوك مستبعد

فريق الرو 2016

بقي أسبوع على انطلاق عرض الرود بلوك حيث سوف يشهد حدثا رئيسيا يتمثل في مواجهة على لقب العالمي بين البطل الحالي كيفين أوينز و بطل امريكا رومان رينز.
بعض التقارير أكدت على أن احتمال رينز باللقب في عرض الرود بلوك يبدو ضئيل لعدة اعتبارات من بينها اختلاف المخططات المقررة بالنسبة للثنائي أوينز و رينز.
إذ أن اللقب العالمي يتجه نحو إقامة مبارة في الراسلمينيا 33 يكون أوينز هو الطرف الرئيسي فيها و ربما سيكون المصارع الغائب بالور هو الطرف المقابل في هذه المواجهة حيث تم تسريب خبر مشاركته في الرويال رامبل و الفوز بالمبارة. و إذا كان هذا المخطط الذي يسعى إليه المسؤولين فإن تواجد رومان رينز كبطل سوف تكون مستبعدة خاصة أن السيناريهو الذي ينتظر رينز هي مواجهة سترومان في الراسلمينيا 33 على لقب امريكا و يبدو أن حاليا عودة بيغ شو هي من اجل خوض مبارة محتملة أمام سترومان.
فوز رينز باللقب العالمي إن حدث حسب التوقعات سوف يكون لفترة شهر فقط قبل أن يخسره لفائدة بالور إن عاد كما هو متوقع في الرويال رامبل.
و بما أن المخطط السابق قبل الاصابة كان أن يواجه بالور البطل الحالي أوينز و أن تستمر العداوة لفترة و قد يكون هذا المخطط قد تم تأجيله إلى فترة لاحقة حتى يعود، و السيناريهو الأنسب لحدوثها هي بقاء أوينز بطلا.
سبب آخر يجعل المسؤولين يبتعدون عن فكرة تحقيق رومان رينز لقب العالمي و هي تواصل استهجان الجماهير لهذا المصارع فكانت الفكرة بإبقائه بطلا وسط السيناريوهات و يكون بطلا لأمريكا بما أن الجماهير متقبلة ذلك. و قد يكون فوز رومان مستقبلا باللقب افضل من الوقت الحالي خاصة عندما يتحول لمكروه.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة