منصب كبير كان وراء إبعاد شاين مكمان من العودة سنة 2012 !!

شاين مكمان من العودة سنة 2016
ربما نشر المعلومات السرية داخل كواليس الإتحاد يحتاج لقوة كبيرة حتى تصل للرأي العام خاصة إن تعلق الأمر بمصارع و نجم كبير مثل شاين مكمان. و قد نشر موقع Vice Sports الالكتروني تقريرا مثيرا للاهتمام المشاكل الإدارية و العائلية التي حدثت سنة 2012 منعت شاين مكمان من العودة. حيث ما تم ذكره التقرير يؤكد على ان شاين ماكمان والذي قرر الابتعاد عن الشركة عام 2009 قرر سنة 2012 العودة من جديد  وعقد اجتماعا سريا مع والده فينس مكمان و هو ما أغضب أخته ستيفاني و زوجها تربل ايتش و كان الوضع يبدو صعبا في ذلك الوقت بحكم تدني نسب المشاهدة إضافة إلى الانطلاق في تطبيق فكرة تربل ايتش الذي كان يستعد لبداية عروض nxt. شاين ماكمان اجتمع بالاداري جيمس فراي، الذي يتعبر صديقا مقربا له، وكذلك نائب الرئيس كيفين دان . المصدر قال أن الصداقة بين شاين و كيفين دان جعلت العلاقة هذا الأخير متوترة مع تربل ايتش و ستيفاني مكمان. المصدر قال أيضا : " هم يشعرون ان الشركة هي مسؤوليتهم، ولكن ليس لديهم القدرة على السيطرة كيفن ".
و قد لوحظ رغبة كيفين دان بتحقيق المزيد من النفوذ مع فينس مكمان إذا عاد شاين و حصل على مركز كبير و يتحمل مسؤولية للحفاظ على إرث عائلة المكمان. و لكن فينس قرر عدم الاستجابة لهذا العرض و رفضه.
و لئن ذلك الرفض كان طويلا إلا أننا شاهدنا هذه الفكرة تعود من جديد و يقبل فينس الفكرة و يعيد ابنه شاين من جديد بشكل مفاجئ في فيبراير 2016 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة