تسريبات حول موعد عودة تربل ايتش من جديد للعروض التلفزية

تربل اتش و سيث رولينز‬‎"

أغلب الجماهير و المتابعين في انتظار ان يعود تربل ايتش من جديد للظهور و خوض مباريات جديدة. لا أحد ينكر قيمة ايتش كأسطورة داخل الاتحاد و ان تواجده يضيف الاثارة سواء أن كان كدور إداري أو مصارع لأن كل ما يفعله دائما هو الصالح للعمل. إلا أن الجماهير بقيت تحلم على أمل عودته قريبا و انطلاق السيناريهو المثير الذي سوف ينتهي بمبارة ضد تلميذه سيث رولينز الذي انقلب عليه قبل اشهر و كلفه خسارة لقب العالمي.
خلال عرض الرو الماضي شاهدنا كيف تحدث رولينز عن تربل ايتش و أن البيديغري التي نفذها على كريس جيريكو قبل أسابيع فوق السيارة كانت رسالة له و طلب بخروجه و قد ظن الجميع أن العداوة قد انطلقت فعلا و لكن تفاجئنا بتغير السيناريهو و عدم تربل ايتش.
بيد أن هذا الأمر لن يكون قريبا و ظهور إيتش قد يتأخر لفترة و ذلك حسب تسريبات للصحفي ديف ميتلزر الذي اشار في آخر تقرير له أن العودة سوف تكون خلال شهر يناير أو فيبراير خاصة أن المسؤولين في انتظار نهاية الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية و الذي سيكون مع بداية سنة 2017 و هذا ما ما سيكون له اثر إيجابي على العروض بحكم أن نسبة المشاهدة سوف تعود للارتفاع من جديد.
هناك تسريبات على أن تربل ايتش قد يتدخل في مبارة الرويال رامبل و يكلف رولينز خسارة الفرصة لتحقيق الفوز ثم يبرر موقفه لاحقا تمهيدا للعداوة التي قد تنتهي بمبارة في الراسلمينيا 33.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة