نهاية سيطرة فريق نيوداي قريبا و خسارتهم الألقاب لفائدة هذا الفريق

فريق نيوداي

فريق نيوداي الأفضل حاليا بين جميع الفرق خاصة أنه يتميز بالترفيه و اسعاد الجماهير المتحمسة دائما لدخولهم و مشاركتهم بفقراتهم الكلامية. ربما هناك إعجاب كبير ليس من فينس مكمان فقط بل جميع المسؤولين و هذا هو سبب بقائهم أبطال الزوجي إلى هذه اللحظة. حيث لم يحظى أي فريق من قبل بهذه المعاملة خاصة الإحتفاظ بالألقاب لفترة طويلة جدا و هناك معلومات تؤكد على أن فريق نيوداي سوف يقوم بكسر الرقم القياسي العالمي الذي يملكه فريق ديمولوشين بـ 478 يوم. و حتى يتحقق هذا الإنجاز يجب عليهم البقاء ابطال للزوجي إلى يوم 14 ديسمبر القادم و سيكون ذلك اليوم هو الإربعاء. و يبدو أن بعد هذا الانجاز سوف يكون قد وصلنا إلى نهاية سيطرة فريق نيوداي الذي سيخسر ألقابهم الزوجية التي الاحتفاظ بها لأكثر من سنة. فمن سيكون الفريق الفائز و الذي سيكون له شرف كسر سلسلة احتفاظ فريق نيوداي؟
بالتأكيد يجب اقصاء بعض الفرق التي من الممكن ان تحصل على هذه الفرصة مثل اينزو و بيغ كاس اضافة إلى فريق جالوز و اندرسون.
يبقى الفريق المحتمل و القريب هو فريق شيموس و سيزارو الافضل حاليا بين الفرق الزوجية و الأقرب لتحقيق الألقاب الزوجية خاصة مع التوافق الأخير الذي شاهدناه في فقرتهم داخل الحانة و اكتشفنا التغير في شخصية شيموس التي تحولت للمحبوبة.
بالنسبة لسيزارو فهذه الفرصة مهمة له خاصة بعد الفشل الكبير الذي لحقه في السابق و الاحباط الذي يشعر به في الفترة الاخيرة. و خوفا من رحيله عن الاتحاد يبدو ان النية متجهة لتتويجه مع شيموس كأبطال للزوجي حتى لا يفكر مجددا في الرحيل و يتلقى دفعة على الالقاب خاصة أن هذا الفريق يمتاز بالقوة و تفاعل كبير معهم من قبل الجماهير.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة