تربل ايتش يكشف عن الهدف من بطولة المملكة المتحدة

تربل ايتش بطولة المملكة المتحدة

يبدو أن الهدف التجاري بدأ يأخذ مكانا أكبر من الغاية الأساسية التي يسعى إليها أي إتحاد، لأن المصارعة الحرة لها هدف أساسي وهي الترفيه و لكن في السنوات الأخيرة أصبح الهدف تجاريا خاصة مع الاتجاه نحو الصناعة الرقمية التي اصبحت مربحة و يبدو أن فينس مكمان بدأ يختار طريق الاعتماد على الشبكة الرقمية لتحقيق أرباح أكبر. قد يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء إقامة بطولة المملكة المتحدة التي أشرنا إليه في موضوع سابق كما نشرنا لصورة للحزام الذي سوف يكون من حظ الفائز بالبطولة.
المدير التنفيذي تربل ايتش كان ضيفا في حوار مع أحد المواقع في المملكة المتحدة للحديث عن هذا اللقب الجديد و من بين الأسألة التي تم طرحها هو سبب إقامة هذه البطولة و هل ستكون عرضا شهريا ؟ 

إجابة تربل ايتش لم تبتعد عن الهدف التجاري حيث أشار في البداية أن الإتحاد يقيم كل سنة 500 عرض محلي و أن هذا المشروع يبدو ضخما و نفى أن تكون هذه البطولة عرض شهري و إنما الحصول على العروض المباشرة. أضاف تربل ايتش أن الغاية هي التوسع خاصة مع اقامة 30 عرض محلي في المملكة المتحدة السنة القادمة. و في الاخير ذكر تربل ايتش ان الإتحاد يستطيع فعل عدة أشياء هناك، و هذه البطولة تضع الأقدام على الأرض و استغلال السوق هناك.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة