ردة فعل غريبة لأوينز لطفل يشجع رومان رينز خلال عرض محلي (فيديو)

ردة فعل غريبة لأوينز لطفل يشجع رومان رينز

أقيم البارحة عرض محلي في مدينة وايت بلينس بمشاركة أغلب نجوم الرو و تمكن رومان رينز بتحقيق الانتصار على بطل العالمي كيفين أوينز في الحدث الرئيسي. و لكن هذا العرض شهد ردة فعل غريبة من البطل أوينز تجاه طفل كان يرتدي تي شيرت بطل أمريكا رومان رينز و قد كان هذا الطفل قريب من ممر المصارعين حين حاول الوصول الى اوينز من اجل تحيته و لكن التصرف الذي قام به البطل كان غريبا حيث بدا عليه الغضب وقام بالصراخ عليه ، وطلب منه ان يخلع تي شيرت و يبحث عن تي شيرت آخر ليرتديه، و ايضا ان لا يفكر ابدا فى لمسه طالما هو يريد ارتداء تي شيرت رومان.
الرد على هذه الحادثة جاء قاسيا من والدة الطفل التي نشرت منشور في حسابه على الفيسبوك حيث يمكن تلخيص ما قالته في أنها بينت حسرتها لما حصل لإبنها الذي يتابع المصارعة الحرة منذ الصغر و يرتدي جميع ملابس المصارعين الآخرين و لم يكن ينتظر ردة الفعل العنيفة من أوينز و كان لابد من التصرف بأكثر لطف مع طفل صغير و أضافت أن إبنها تعرض لنوبة من البكاء و الانزواء بهذا التصرف الغريب.
أوينز لما اخذت الحادثة اتجاه جدي نشر تغريدة في حسابه على تويتر ليسخر مما حصل قائلا : " مصارع طلب من ابنى ان لا يلمسه، انا حزينة ومحطمة. او انا اشتكي فقط من اجل الحصول على بعض الاشياء المجانية"


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة