تخطيط لتحويل ساشا بانكس للشخصية المكروهة قريبا

ساشا بانكس
ربما لا احد يعلم أن ساشا بانكس كانت تتميز بالشخصية المكروهة الناجحة قبل صعودها للروستر الرئيسي و يبدو أن شخصيتها الحالية قد تكون مؤقتة بسبب عدم وجود مصارعة محبوبة تكون الأفضل و مع اقتراب حصول بايلي على دفعتها الخاصة على اللقب قد يكون هناك تفكير لتحويل ساشا بانكس إلى مكروهة تمهيدا لعداوة قادمة بين هذا الثنائي الرائع خاصة مع التذكير بمبارياتهم الأسطورية في عروض nxt. طبعا إنطلاقتها في الروستر الرئيسي كانت بشخصية المكروهة مع فريق BAD و قد نجحت نسبيا في شخصيتها التي تغيرت لاحقا.
التخطيط حاليا هو جعل ساشا بانكس تختفي بسبب الاصابة ثم تعود للانتقام من نيا جاكس لما فعلته بها. و قد ينتهي هذا الحوار بمبارة إما في الرويال رامبل أو كأقصى تقدير في عرض الفاست لاين. 
و يبدو حسب التسريبات أن الإتحاد يسعى إلى تحويل ساشا إلى مكروهة بعد عداوتها مع نيا جاكس.

الصحفي ديف ميتلزر تحدث عن هذا التحول القادم في شخصية ساشا و قال أن هذا وراءه سبب واحد هو جعل ساشا بانكس المصارع المكروهة الأفضل في قسم السيدات تمهيدا لحصولها على مبارة كبرى في الراسلمينيا 33. 
إن لم تكن شارولت هي خصمة بايلي في الراسلمينيا 33، فيبدو أن ساشا ستكون هي خصمتها بالتأكيد و ربما قد نشاهد انقلابها على صديقتها. أو احتمال عودة مصارعة أسطورية محبوبة و وضعها في مواجهة أمام ساشا بانكس 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة