404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 23 ديسمبر، 2016

    تسريبات حول مبارة ثلاثية على لقب الإتحاد في الراسلمينيا 33

    تسريبات حول مبارة ثلاثية على لقب الإتحاد في الراسلمينيا 33

    مبارة ثلاثية على لقب الإتحاد في الراسلمينيا 33

    لم يبقى سوى أشهر قليلة على العرض الكبير الراسلمينيا 33 و يبدو أن المخططات لا تزال في مرحلة متقدمة و قد يعود السبب لعدم التسرع و الاحتفاظ بهذه المبارة كمفاجئة كبيرة في مهرجان الأحلام. 
    اي جاي ستايلز بطل الإتحاد الحالي سوف يكون أبرز المصارعين الموجودين في الراسلمينيا 33 و لكن لا احد يدري الآن إن كان سيبقى بطلا إلى غاية ذلك الموعد. و هو حاليا سوف يحاول الدفاع عن لقبه في مبارة ثلاثية أمام زيغلر و كوربين الأسبوع القادم.
    في سياق قريب من ستايلز يبدو أن البطل العالم 15 مرة جون سينا سيكون أبرز عائد الأسبوع القادم و هناك تسريبات حول انطلاق عداوته مرة أخرى مع ستايلز في العرض القادم بعد نهاية المبارة الثلاثية. و هناك إمكانية كبيرة لحدوث مبارة على اللقب بين هذا الثنائي في الرويال رامبل.
    و بالحديث عن عرض الرويال رامبل نؤكد مرة أخرى أن ما وقع تداوله حول مواجهة الأندرتيكر للبطل الحالي اي جاي ستايلز لا أساس له من الصحة و أن كل ما قيل إنما هو مجرد إشاعات. و لكن ماذا سيكون دور الأندرتيكر في الراسلمينيا 33؟ صحيح أن هذا السؤال له إجابة واضحة و هي أنه سوف يواجه جون سينا كما وقع تسريب ذلك عدة مرات و تأكيد أن هذه المبارة كانت ستكون مبرمجة في الراسلمينيا 32 إلا أن إصابة سينا منعت حدوث ذلك.

    الآن السير نحو الراسلمينيا قد يكون مغايرا إذا ما إعتبرنا أن هناك مبارة ثلاثية قد تحدث في النسخة القادمة حيث أن أغلب الملاحظين أكدوا على أن اللقب سوف يكون لفائدة سينا قريبا ليحقق اللقب رقم 16 و لكن هناك من يقول أن ستايلز قد يبقى بطلا للإتحاد إلى غاية الراسلمينيا مع إقحام الأندرتيكر في المواجهة لتصبح ثلاثية و قد يعادل سينا رقم ريك فلير في الراسلمينيا كما يريد فينس مكمان و هذا الحل يبدو مناسبا لذلك فالحل يتمثل في عدم خسارة ستايلز اللقب في الرويال رامبل و ربما في غرفة الإقصاء إلى أن يعود الأندرتيكر و يطالب بمبارة على اللقب في الراسلمينيا 33.
    بالنسبة للظاهر مثل كل سنة سيقول أن هذه آخر راسلمينيا ثم يعود مرة أخرى و نحن نتمنى حدوث ذلك.

    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون