تسريبات حول مخطط لقب العالمي في مهرجان الراسلمينيا 33

أوينز و جولدبيرج

تأكدنا البارحة أنه لا يوجد متحدي سوف يذهب مباشرة لمواجهة بطل العالمي في الراسلمينيا 33 حيث أن راندي أورتن هو من حقق هذا الفوز و سوف يواجه سينا حسب ما يبدو في الحدث الرئيسي للراسلمينيا.
عدم فوز أي مصارع من الرو في الرويال رامبل يطرح عدة تساءلات حول مصير اللقب العالمي مستقبلا. و حتى التسريبات السابقة حول المنافس القادم للبطل أوينز لم تأكد بعض هوية الفائز باللقب حيث أن المؤشر الوحيد الذي تحصلنا عليه هو حدوث مواجهة بين أوينز و سامي زين في أحد العروض المحلية. هذا العرض أيضا سوف يشهد مواجهة بين رومان رينز و سترومان و الغريب أن المواجهات القادمة بين هذين المصارعين سوف تتصدر العروض المحلية مما يعني إمكانية تغير اللقب لفائدة رينز قريبا و يواجه الأندرتيكر في الراسلمينيا.

مخطط آخر قد يكون الأقرب للحدوث و هو دخول جولدبيرج في منافسات اللقب العالمي و يواجه البطل أوينز في الفاست لاين و ينتصر عليه. تسريبات أشرنا إليها في موضوع سابق أن ليسنر سوف يواجه جولدبيرج في الراسلمينيا 33 و حسب بعض المصادر فإن المواجهة قد تكون على اللقب العالمي مما يطرح مشكل عدم إمكانية دفاع جولدبيرج لقبه في العروض المحلية لتبقى الفترة ما بين الفاستلاين و الراسلمينيا دون منافسات على اللقب في العروض المحلية.
مواجهة بين أوينز و جيريكو على لقب أمريكا يؤكد صحة هذه التسريبات حيث أن نسبة بقاء أوينز بطلا للعالمي أصبح محدودة رغم أن ديف ميتلزر أكد أن إما أوينز أو ستايلز سوف يبقى بطلا إلى غاية الراسلمينيا و بما أن هذا الأخير قد خسر ضد سينا فهذا يعني أن أوينز قد يكون هو المعني بالأمر.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة