404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 1 يناير، 2017

    هل سيتواجه بروك ليسنر و جولدبيرج قبل الرويال رامبل ؟

    هل سيتواجه بروك ليسنر و جولدبيرج قبل الرويال رامبل ؟

    ليسنر و جولدبيرج السيرفايفر سيريس 2016
    قد يكون جولدبيج الآن من أبرز المصارعين الذي تتنظر الجماهير عودته و مشاهدته فوق الحلبة رغم أنهم كانوا يريدون حصول هذا من وقت طويل و حتى أن مواجهته للوحش بروك ليسنر في السيرفافير سيريس و هزمه في دقائق قليلة زاد من إعجاب الجماهير به حيث أنه لم يستطع أحد من قبل قهر الوحش الذي دامت سطوته لسنوات.
    مشاركة جولدبيرج في مبارة الرويال رامبل لم تمثل مفاجئة لأحد حيث أنه أعلن من ذلك من قبل اضافة إلى الإتفاق الجديد الذي سوف يسمح لهذا المصارع بالظهور في مواعيد عدة إلى غاية الراسلمينيا 33.
    بروك ليسنر من جانبه سوف يكون من اهم المشاركين في الرويال رامبل و هو يعود مرة آخرى بعد ظهوره السنة الماضية و لكن وقع اقصائه من قبل عائلة الوايت. هذه السنة سوف يكون تركيزه منصابا على المصارع الذي أهانه في السيرفافير سيريس لذلك فمن المتوقع أن تكون مبارة الرويال رامبل منحصرة على الثنائي ليسنر و جولدبيرج و كأنها مبارة فردية.

    حسب مواعيد ظهور جولدبيرج فإنه سيتواجد في عدة عروض رو من أهمها العرض الأول 2 يناير لسنة 2017 في مدينة تامبا بفلوريدا و يغب عن هذا العرض الوحش بروك ليسنر
    عرض آخر سوف يتواجد فيه جولدبيرج بتاريخ 23 يناير في مدينته كليفلاند و يغب عن هذا العرض الوحش بروك ليسنر أيضا
    بروك ليسنر سوف يتواجد بجانب بول هيمان في عرض الرو بتاريخ 16 يناير في مدينة أركنساس و يغب عن هذا العرض جولدبيرج.
    3 مواعيد لظهورهم و لا يوجد عرض سوف يتواجه فيه ليسنر و جولدبيرج مما يعني أن المواجهة القادمة سوف تكون بالتأكيد في عرض الرويال رامبل.
    إلى حد كتابة هذه الأسطر فإنه قد تطرأ تغيرات على السيناريوهات و يقع إضافة أحدهم في عرض الذي سيكون فيه خصمه حتى تقع على الأقل مواجهة قبل الرويال رامبل.

    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون