رسمي : الإعلان عن المصارع الثاني في مبارة غرفة الإقصاء

غرفة الإقصاء 2017
أصبحنا الآن على طريق الراسلمينيا 33 و التي انطلقت منذ عرض الرويال رامبل البارحة بمفاجئات كثيرة منها فوز سينا بلقبه الـ 16 و أيضا فوز راندي أورتن بمبارة المعركة الملكية و التي تخول له الفرصة ليحصل على مبارة لقب الإتحاد في الحدث الرئيسي للراسلمينيا.
العرض الشهري القادم للسماكدون هو غرفة الإقصاء، و قد أعلن مسؤول السماكدون شاين مكمان على أن هذا العرض سوف يكون بتاريخ 12 فيبراير و أيضا أن الحدث الرئيسي سوف يكون مبارة داخل القفص الإقصائي بمشاركة 6 مصارعين مثل ما تعودنا عليه في السابق.

ستايلز كان هو الإسم الأول المشارك في هذه المبارة و بما أنه البطل، و لكن بعد خسارته اللقب أمام جون سينا فإن هذا الأخير أصبح المشارك الأول في المبارة. إلا أن الموقع الرسمي جاء بإعلان رسمي بوضع البطل السابق اي جاي ستايلز ضمن مبارة الإقصائية ليكون هو المشارك الثاني في الحدث الرئيسي. بينما يبقى بقية الأسماء الأربعة غامضا و لكن حسب بعض التسريبات فإن براي وايت قد يكون هو الفائز بالمبارة مما يعني أنه أحد المشاركين البارزين إضافة إلى مصارعين آخرين ممكن أن نشاهدهم و هما ذا ميز و بارون كوربين. و يبقى الإسم الأخير محجوزا للمصارع زيغلر إذا لم يقع تغير في المخططات.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة