تسريبات حول إمكانية إلغاء عداوة سيث رولينز و تربل ايتش المتوقعة في الراسلمينيا 33 !!

عداوة سيث رولينز و تربل ايتش
ربما سمعنا كثيرا و طويلا حول مبارة المتوقعة بين سيث رولينز و تربل ايتش منذ سنتين، و لكن هذه المبارة يبدو أنها لن تحدث رغم التمهيد لها منذ أشهر طويلة. صحيح أن هناك رغبة كبير من عدة اطراف لحدوثها و هذا سوف يسمح لسيث رولينز بتحقيق انتصار مهم يجعله في قمة قائمة المصارعين المحبوبين خاصة إن كان هذا الانتصار على تربل ايتش و في الراسلمينيا.
ربما هناك تسريبات على أن تربل ايتش لم يعد مصارع قار ضمن القائمة الموسعة للمصارعين و أن دوره سوف يقتصر على الإدارة فقط و لكن هذا ما كنا نشاهده منذ سنوات فهو يستغل فترة إدارته للعروض حتى يمهد لعداوته مع خصمه لتنتهي في الراسلمينيا. هناك معلومات تؤكد على أن فقط الأندرتيكر يعتبر مصارع الذي يشارك بشكل غير منتظر و مروج لظهوره في الراسلمينيا 33.
تربل ايتش هو الخصم المناسب لسيث رولينز و لكنه غير معلوم متى سوف ينطلق في عداوته، خاصة أن رولينز قبل أسبوعين لم يتحدث عن غريمه الذي كلفه خسارة لقب العالمي قبل أشهر. مما يؤكد على أن النية متجهة نحو الغاء هذه المواجهة المحتملة فماذا سيكون البديل ؟
على الأغلب أن فينس مكمان مقتنع تمام بإعادة مبارة أخرى بين سيث رولينز و فين بالور التي حدثت في السمر سلام و لكنها للأسف أدت إلى غياب بالور بسبب للإصابة و هو متوقع لعودته في الرويال رامبل و قد تكون من هناك الانطلاقة و الانتقام من سيث رولينز بسبب تسببه في اصابته.
كل هذا يبقى وارد و أن المواجهة بين ايتش و رولينز قد تكون قد حسمت مع المخططات التي تم وضعها من أجل الرويال رامبل.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة