404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 20 يناير، 2017

    غضب وانزعاج كبير من سامي زين خلف الكواليس

    غضب وانزعاج كبير من سامي زين خلف الكواليس

    سامي زين

    المصارع أحيانا يكون مجبرا على التقيد بالتعليمات و عدم مخالفتها حتى لا يتعرض لعقوبات وخيمة تتمثل بالأساس في إنزاله من الصف الأول و جعله مصارع مهمش. فمن المستحسن أن يكون أي قول و أي فعل في محله قبل أن القيام به، و هو الخطأ الذي وقع فيه المصارع المميز سامي زين مما أدى إلى غضب و انزعاج بعض المسؤولين منه. و هذا سبب تعرضه للخسارة الأسبوع الماضي خلال مبارة السداسية في الحدث الرئسي لعرض الرو و أيضا ما قاله خلال اجتماعه برولينز و رينز خلف الكواليس كان من أجل إنزاله للأسف لا أكثر.
    حسب الصحفي ديف ميتلزر فإن ما حصل لسامي زين كان بسبب تغريدة نشرها في حسابه على تويتر و التي اتهم فيها أحد المصارعين المشاركين في بطولة المملكة المتحدة باستعمال أحد حركاته خلال المباريات الأولى للبطولة.

    الحساب الرسمي لبطولة المملكة المتحدة نشرت صورة متحركة للمصارع داير و هو ينفذ حركة " قنبلة الرعد الأزرق " التي ينفذها سامي زين دائما خلال مبارياته. زين لم لم يعجبه ما حدث و قام بالإشارة في المنشور في تغريدة نشرها هو قائلا : " لماذا التقليد حين تستطيع ان تخلق " 



    لا داعي للكذب إن قلنا أن هذه الحركة ليست خاصة بسامي زين لأنه سبق و ان استعمل المصارع جون أكياما هذه الحركة و هو في الأصل من اخترعها.
    تايسون كيد لم يترك القصة تمر على خير حيث هو بدوه استعمل تغريدة سامي زين ليرد عليها بقوله : " هل أنت من خلق حركة " قنبلة الرعد الأزرق" ؟ هل يعلم جون أكياما بهذا " للإشارة منه بأن هذه الحركة لا تنتمي إلى قائمة حركات سامي زين التي اخترعها.
    و بالتأكيد ما فعله سامي زين سوف يجعله يسير في الطريق الخاطئ حتى أنه لم يقع بحذف التغريدة إلى الآن.
    الكل يعلم أن عرض بطولة المملكة المتحدة يشرف عليه تربل ايتش شخصيا، لذا ليس من المستبعد أن يكون هو وراء إعلام المصارع باستعمالها و بالتالي تم وضع سامي زين في وضع صعب للغاية 
    لا ندري إن كان سامي زين سوف يتجاوز هذا الموقف السيئ خاصة أنه كان مرشحا قوي للفوز بمبارة الرويال رامبل.

    جميع الحقوق محفوظة ل موقع المصارعة العربية WWE NEWS
    تصميم : عالم المدون