مخططات جديدة للأندرتيكر و رومان رينز خلال الراسلمينيا 33

الراسلمينيا 33

لا أدري كم مرة تغيرت مخططات الراسلمينيا و لكن أغلب المباريات بقيت كما هي، لكن المواجهة التي كان ينتظر الجماهير حدوثها في الراسلمينيا 33 تم إلغائها دون الكشف عن سبب حقيقي و أعني بهذا مبارة الأندرتيكر و سينا التي كانت متوقعة منذ سنوات و لكن مكمان اختار أن يغير المخططات لتتماشى مع مستقبل الإتحاد.
ديف ميتلزر أشار في آخر حوار له أن كلا البطلين أوينز و ستايلز سوف يذهب كل منهما إلى الراسلمينيا دون خسارة ألقابهم. مما يعني أن أوينز سوف يفوز على رينز على لقب العالمي و ستايلز سوف يفوز على سينا.

أغلب المباريات التي تم تسريبها هي نفسها التي بقيت في المخطط الحالي : ليسنر يواجه جولدبيرج و رولينز يواجه ايتش و أوينز يواجه جيريكو و أونيل يواجه بيغ شو إضافة إلى مباريات أخرى تم النقاش فيها مؤخرا و هي الأندرتيكر في مواجهة رومان رينز و ستايلز في مواجهة شاين مكمان و راندي أورتن في مواجهة براي وايت و مبارة رباعية على لقب السيدات للرو شارولت تواجه بايلي و ساشا و نيا 
هناك اشعاعات حول فوز راندي أورتن بالرويال رامبل و براي وايت يفوز باللقب في غرفة الإقصاء ثم يتواجهون في الراسلمينيا و لكن هذا المخطط تم إلغائه.
بالنسبة لجولدبيرج و ليسنر قد تكون المبارة على لقب العالمي بينما جيريكو و أوينز سوف تكون على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.
بالنسبة لجون سينا فإن أغلب التسريبات تؤكد على أن خصمه سوف يكون ساموا جو و الذي سوف يصعد قريبا للروستر الرئيسي و يحصل على دفعة قوية بمواجهة سينا في الراسلمينيا 33 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة