تسريبات حول إبقاء فكرة حصول رومان رينز على لقب العالمي

رومان رينز لقب العالمي

من السهل جدا أن نؤكد أن ه لا توجد نية لإبعاد رومان رينز عن الواجهة، حيث أن ما حدث له قبل أشهر حين قام باختراق سياسة المنشطات داخل الإتحاد لم يعد له أي تأثير حاليا و أن فكرة فوزه بلقب الولايات المتحدة كانت مجرد تمويه من فينس مكمان حتى يبقي الاستهجان بعيدا عنه و هذا سبب تواجده أسبوعيا في الحدث الرئيسي أي أنه لا يمكن الإستغناء عنه و هو ما يطرح أسألة عديدة ماذا بعد حصوله على لقب الولايات المتحدة ؟

يمكن القول أن المبارة القامة على لقب أمريكا سوف تكون مبارة شكلية رغم أنها غير متزنة بمشاركة ثنائي قوي و هما جيريكو و أوينز. هذه المبارة هي الثالثة خلال الأسابيع الأخيرة التي يشارك فيها رومان على اللقب حيث انتصر على أوينز و جيريكو. لذا حسب بعض التسريبات فلا داعي للدهشة إن خرج رومان رينز كبطل و حافظ على اللقب.
ربما ما لا يعرفه الكثير أن فكرة حصول رومان رينز على لقب العالمي و إضافته للقب الحالي لازلت قائمة و بقوة حيث أن الوصول إليها تمر عبر حفاظه على لقب أمريكا ثم فوزه باللقب العالمي في الرويال رامبل.
فكرة شخصية قد تكون ممكنة و هي فوز أوينز و جيريكو بلقب أمريكا ثم يتحدى رومان رينز كيفين أوينز بمبارة في الرويال رامبل على اللقبين و يفوز بهم و لكن يبقى هذا الاحتمال بعيدا حيث يسعى المسؤولين لجعل رومان رينز هو أول مصارع يوحد اللقبين 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة